عالم الفن

بشرى تكشف ل جريدة عالم النجوم “السينما في طريقها الصحيح”

بشرى تكشف ل جريدة عالم النجوم “السينما في طريقها الصحيح”

بشرى

مادونا عادل عدلي

صرحت الفنانة بشرى ل جريدة عالم النجوم عن دورها في فيلم معالي ماما حيث أكدت أنها تجسد شخصية امرأة تشغل منصبًا مهمًا، وتواجه العديد من المواقف مع أسرتها، وتستعرض هذه المواقف خلال الأحداث، وما إذا كانت في صالح الأسرة من عدمه”.

بشرى تكشف ل جريدة عالم النجوم "السينما في طريقها الصحيح"
بشرى

وقالت الفنانة أنها تنتظر رأي ورد فعل الجمهور وأن السينما في مسارها الشديد وسعيدة بالأعمال الجديدة الناجحة والتي تشغل رأي الجمهور.

وكانت أسرة فيلم “معالي ماما” قد أوقفت التصوير على مدار الفترة الماضية، بسبب إصابة بطلة العمل الفنانة بشرى بفيروس كورونا، بالإضافة إلى أن معظم المخالطين لها في العمل قاموا بعمل مسحة للتأكد من خلوهم من الفيروس.

بشرى

وعادت الفنانة بشرى إلى تصوير فيلم “معالى ماما” في أحد الديكورات المخصصة للعمل، وذلك بعد تعافيها من فيروس كورونا، ومن المقرر أن تنتهي من تصويره خلال شهر على أقصى تقدير استعدادا لطرحه في دور العرض السينمائي.

ويناقش فيلم “معالي ماما”، قضية اجتماعية، وهى علاقة الأم بأطفالها خاصة عندما يكون لديها مسئوليات في العمل، والفيلم تعود من خلاله بشرى إلى شاشة السينما بعد آخر أعمالها “ليل داخلى”، والذى عرض عام 2017.

وتجسد بشرى شخصية امرأة تشغل منصبًا مهمًا، وتواجه العديد من المواقف مع أسرتها، وتستعرض هذه المواقف خلال الأحداث، وما إذا كانت فى صالح الأسرة من عدمه”.

بشرى تكشف ل جريدة عالم النجوم "السينما في طريقها الصحيح"
بشرى

حيث تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعى كوميدي من خلال علاقة الأم بأطفالها في ظل وجود مسئوليات أخرى تحيط بها، ويشارك بشرى البطولة محمود الليثي وشيماء سيف وسامي مغاوري وعلاء مرسي ومحمد علي رزق وحسام داغر وشريف باهر وإسماعيل شرف ودعاء رجب ونور إيهاب، وسولي، والطفل ياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة شقيقة أنغام

زر الذهاب إلى الأعلى