مطبخ

بعض النصائح لتنظيف النجف دون فكه

بعض النصائح لتنظيف النجف دون فكه

بعض النصائح لتنظيف النجف دون فكه:
تنظيف النجف

1 – ابتعدي عن استخدام المنظفات، التي تحتوي على مواد كيميائية، فهي تعمل على تغيير شكل الكريستال ،بمرور الوقت، وفي بعض الحالات تتأكسد هذه المواد، الكيميائية على سطح الكريستال ويصبح، من الصعب التخلص من أثرها بعد ذلك ،لا تستخدمي ورق الجرائد في تنظيف النجف.

يمكن أن يعطيك لمعة في البداية، ولكنه أيضًا يحتوي على مواد، كيميائية سامة تسبب ضررًا كبيرًا للكريستال، والزجاج كوني دقيقة عند التنظيف ،وافصلي بين تنظيف بلورات الزجاج ،أو الكريستال والجزء المعدني من النجفة، فكلُّ منهما له طريقة تنظيف مختلفة، تأكدي من فصل الكهرباء تمامًا عن النجفة قبل البدء في التنظيف. استخدمي سلمًا آمنًا بارتفاع مناسب، وتأكدي من وجود أحد الأشخاص لمساعدتك في حالة الطوارئ، استخدمي القفازات عند التنظيف، حتى لا تتأثر يداك بالسوائل، أفرغي المنطقة الموجودة أسفل النجفة، وافرشي ملاءة كبيرة في منطقة التنظيف أسفل النجفة
لتجنب الفوضى، في باقي الغرفة.

بعض النصائح لتنظيف النجف دون فكه:
تنظيف النجف

2 – افصلي الكهرباء عن النجفة، واتركي المصابيح حتى تبرد تمامًا. ضعي ملاءة سرير كبيرة أسفل النجفة. اصعدي على السلم وقومي بلصق الشريط المطاطي، الخاص بتوصيلات الكهرباء، على كل التركيبات الكهربية الموجودة بالنجفة. غلّفي الكريستالات والمصابيح بأكياس بلاستيكية صغيرة، ثم رشي النجفة بالكامل باستخدام سائل التنظيف الخاص بك. اتركي الأكياس لمدة ساعة وأزيليها ببطء، ثم انزعي الأشرطة المطاطية من على التركيبات. استخدمي فوطة نظيفة وناعمة لتلميع النجفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية
إغلاق