أهل المغنيعاجل

“بيقولي أنا ابن ناس وإنتي بنت حواري”… أبرز تصريحات شيرين عبدالوهاب

“بيقولي أنا ابن ناس وإنتي بنت حواري”… أبرز تصريحات شيرين عبدالوهاب

"بيقولي أنا ابن ناس وإنتي بنت حواري"... أبرز تصريحات شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

كتبت / مادونا عادل عدلي

أكدت النيابة العامة وقررت بصرف حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب من سراي النيابة فى بلاغ الفنانة شيرين عبدالوهاب ضده لاتهامه بالتعدي عليها بالضرب واتهامه لها بتكسير الاستديو الخاص به وغادرا مقر النيابة العامة بعد تصالح الطرفين وتنازلهما عن البلاغات. 

حيث حضرت الخادمة الخاصة بالفنان شيرين عبدالوهاب بأدوية خاصة بها ومخدة من أجل رقبتها خلال حضورها بالنيابة العامة، حيث تعاني من آلام شديدة، مع عدم استطاعتها الجلوس لفترة طويلة.

وبدأت جهات التحقيق الاستماع إلى أقوال الفنانة شيرين عبدالوهاب فى البلاغ المقدم منها ضد طليقها الفنان حسام حبيب لاتهامه بالتعدي عليها بالضرب كما تواجه النيابة العامة شيرين عبدالوهاب باتهام حسام حبيب لها بتكسير الاستديو الخاص به.

حرص محمد عبد الوهاب، شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب على حضور جلسة التحقيق معها بمقر النيابة العامة فى التجمع الخامس. 

وكانت قد ارتدت الفنانة شيرين عبد الوهاب ترينج أسود ونظارة سوداء وأخفت وجهها بشكل كامل لمنع تصويرها أو رؤيتها خلال تواجدها داخل مقر النيابة العامة بالتجمع الخامس.

وعندما وصلت شيرين إلى سراي النيابة العامة فى التجمع الخامس، الفنانة شيرين عبد الوهاب للاستماع إلى أقوالها فى البلاغ المقدم منها ضد الفنان حسام حبيب لاتهامه بالتعدي عليها بالضرب.

كانت النيابة العامة استمعت إلى أقوال الفنان حسام حبيب، وواجهته باتهامات الفنانة شيرين عبد الوهاب في المحضر الذى حررته بقسم التجمع أول، ونفى حسام حبيب كل الاتهامات وقررت النيابة العامة إخلاء سبيله بكفالة 5 آلاف جنيه.

أقوال شيرين عبدالوهاب

وقالت شيرين في التحقيقات، إن سبب أزمتها مع حسام حبيب أنه كان يعايرها بأنها من منطقة “القلعة”، وحسب أقوالها كان يقول لها: “بيقولي أنا ابن ناس وإنتي بنت حواري”.

وأضافت شيرين: حسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي ظلمني، وحسام هددني هيتصل بأبو بناتي يعرفه إنهم مش مرتاحين معايا بسبب سلوكي فجالي حالة انهيار”.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى