أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

تامر حسني يشكر صناع “مش أنا” عقب نجاحه الكبير

تامر حسني يشكر صناع “مش أنا” عقب نجاحه الكبير

تامر حسني يشكر صناع "مش أنا" عقب نجاحه الكبير
بوستر مش انا

كتبت: مادونا عادل عدلي

نجح النجم تامر حسني في فيلمه الأخير “مش أنا” رغم ماحدث من الفنانة حلا شيحة بسبب اعتراضها عن البرومو ومانشره النجم على انه لا يليق نشر لقطات ما ومشاهد معينة في أيام ذي الحجة المباركة

ويواصل الفنان نجاحه حيث نشر النجم تامر حسني صورة بوستر الفيلم وعلق عليه قائلًا:”

الحمدلله سعيد جدًا بتحقيق فيلم (مش أنا) المركز الاول داخل مصر و خارجها و سعيد أيضاً بتحقيقه أعلى إيراد لفيلم عربي في تاريخ السينما المصريه و العربيه في سابقه لم تحدث من قبل حيث تجاوز ال ١٥ مليون دولار بما يعادل بالمصري الربع مليار جنية.

وتابع النجم :”مازال يحقق داخل السينمات والأهم ردود افعالكم المحترمه الإيجابيه تجاه أول عمل من كتابتي قصه و سيناريو و حوار مبروك أخي الكبير حسام حسني و أ/ أحمد الدسوقي و أ/أحمد بدوي و م/ محد ناقرو أ/ عمرو عاكف ومليون مبروك لجميع صناع و أبطال الفيلم و للمخرجة الرائعة ساره وفيق.

تامر حسني يشكر صناع "مش أنا" عقب نجاحه الكبير
تامر حسني عبر الفيسبوك

فيلم مش أنا بطولة “تامر حسني، حلا شيحة، ماجد الكداوني، حجاج عبد العظيم، محمد عبد الرحمن، سوسن بدر والعنل قصة وسيناريو وحوار النجم تامر حسني، إخراج سارة وفيق.

وتدور قصة الفيلم حول حسن الذي يُصاب بحالة غريبة تفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من المواقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته.

مايسة محمد عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية
إغلاق