عاجلعالم الفن

تامر حسني يطرح بوستر فيلم “مش أنا” تمهيداً لعرضه في عيد الفطر

تامر حسني يطرح بوستر فيلم “مش أنا” تمهيداً لعرضه في عيد الفطر

تامر حسني يطرح بوستر فيلم "مش أنا" تمهيداً لعرضه في عيد الفطر
تامر حسني

 

طرح تامر حسني، البوستر الدعائي لفيلمه الجديد “مش أنا” تمهيدا لعرضه في موسم عيد الفطر المقبل، حيث ظهر “تامر” في البوستر بمفرده مرتديا «بيجامة» وهو يشد ملابسه.

وكان فيلم تامر حسني الجديد «مش أنا»، توقف عدة مرات بسبب انتشار فيرس كورونا، ولأول مرة يتم تصوير أحد الأفلام المصرية بالمملكة العربية السعودية. وبعد التوقف الكبير للفيلم تم استئناف تصوير باقى مشاهده ببعض اللوكيشنات وكانت أغلبها بمدينة الإنتاج الإعلامى. ومنها فى بعض شوارع القاهرة بوسط البلد والدقى. 

وتدور أحداث الفيلم حول حالة نفسية ما تصيب «حسن»، والذي يجسده الفنان تامر حسني. وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة وهي الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته.

فيلم «مش أنا» قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى. وإخراج سارة وفيق. والتي يراهن عليها تامر حسنى. لما لديها من رؤية فنية عالية الجودة حسبما صرح من قبل.

وكان تامر حسني خاض استطلاع رأى عن عودته للدراما الفترة القادمة وكتب على صفحته الرسمية في «فيس بوك»: «يا مساء الشوق على أجمل ناس… شايف ناس كتير من المتابعين بتتكلم في فكرة.. عايزين تامر يعمل مسلسل زي آدم، أنا حالًا معاكم بعمل استطلاع رأي على الفكرة. وهل المسلسل محتاجينه يبقى جرئ في ثقل مسلسل آدم؟ ولا مسلسل كوميدي؟ ولا بلاش أصلًا وأركز في السينما؟».

نهى مرسي

مساعد رئيس التحرير بموقع عالم النجوم الالكتروني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!
إغلاق