حوادثعاجل

تصادم أتوبيسي نقل عام وشلل مروري فـ الجيزة

تصادم أتوبيسي نقل عام وشلل مروري فـ الجيزة

تصادم أتوبيسي نقل عام وشلل مروري فـ الجيزة
تصادم أتوبيسي نقل عام

 

حدث منذ قليل، حادث تصادم بين أتوبيسي نقل عام، في منطقة الجيزة، وأسفر الحادث عن تهشم واجهة أحد الأتوبيسين وشلل مروري بالمنطقة، وجار رفع حطام الحادث وتسيير الحركة المرورية.

تلقت غرفة شرطة النجدة، بلاغا بحدوث تصادم وشلل مروري في الجيزة، وبالانتقال والفحص تبين حدوث تصادم بين أتوبيسي نقل عام، كما تبين عدم وجود إصابات أو خسائر في الأرواح، وانتقل رجال المرور إلى موقع الحادث لتسيير الحركة المرورية.

وفي سياق منفصل، تكثف أجهزة الأمن بالجيزة، جهودها لضبط قائد السيارة الملاكي الذي فرّ هاربا، بعدما ترك سيارته أمام أحد القطارات التي كانت في طريقها للمرور من أحد المزلقانات العشوائية بمنطقة المناشي البلد، التابعة لمركز منشأة القناطر، ما أدى إلى الاصطدام بالسيارة ودهسها، وبحسب مصادر أمنية، فإن القطار أطاح بالسيارة عقب عملية الاصطدام لنحو 500 متر، دون وقوع خسائر في الأرواح.

تصادم أتوبيسي نقل عام وشلل مروري فـ الجيزة
تصادم أتوبيسي نقل عام

 

وكشفت التحريات الأولية التي أجرتها قوة المباحث التي انتقلت على الفور إلى مكان الواقعة، عن أنّ حركة القطارات توقفت لمدّة 15 دقيقة، بسبب الحادث الذي أدى إلى تحطيم السيارة بالكامل.

وكانت مصادر أمنية، كشفت عن أنه رغم تعرض السيارة للدهس حتى انقسمت إلى نصفين، إلاّ أنّ مالكها عاد إليها مرّة أخرى بعد مغادرة القطار، للتأكد من أنّه أصبح في أمان وقام بإزالة اللوحة المعدنية للمركبة، وغادر المكان، وذلك في محاولة منه لعدم التوصل إلى هويته، وأشار المصدر الأمني إلى أنّ الجهات الأمنية المختصة استطاعت تحديد رقم السيارة وجار ضبط الشخص.

وكان بلاغ ورد إلى الأجهزة الأمنية بالجيزة، بقيادة اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، يفيد بتعرّض سيارة ملاكي للدهس أثناء عبورها أحد المزلقنات غير المشروعة وتحديدا مزلقان الجلاتمة بخط المناشي القاهرة- إيتاي البارود.

نهى مرسي

مساعد رئيس التحرير بموقع عالم النجوم الالكتروني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!
إغلاق