عالم الفن

تصدر صور وذكريات للراحل سعيد صالح على جوجل

تصدر صور وذكريات للراحل سعيد صالح على جوجل

تصدر صور وذكريات للراحل سعيد صالح على جوجل
سعيد صالح وصلاح السعدني

كتبت : مادونا عادل عدلي

فنان مميز، رحل في هدوء تام، قدم أعمال مهمة ومميزة وهو يعد واحدًا من أبرز نجوم الكوميديا في مصر والعالم العربي، بدأ سعيد صالح مسيرته الفنية بعد تخرجه فى كلية الآداب عام 1960، حين اكتشفه الفنان حسن يوسف وقدمه من خلال أعمال مسرحية.

وكانت بداية مشواره في العرض المسرحي “هالو شلبي” كوجه جديد، لذلك شاهد صور نادرة للسعيد صالح مع الزعيم عادل امام و يونس شلبي، وهادي الجيار.

تصدر صور وذكريات للراحل سعيد صالح على جوجل
عادل امام وسعيد صالح

وتصدر النجم الراحل سعيد صالح تريند جوجل ظهرت شيماء فرغلي أرملة الفنان سعيد صالح ، في لقاء تليفزيوني، وكشفت العديد من الأمور الخاصة بزواجها من الفنان الراحل، الذي كان يكبرها بنحو 40 سنة.

وقالت أن زواجها من سعيد صالح لم يكن زواج مصلحة، مضيفة أن هناك من اعتقد أنها تزوجته حتى يساعدها في أعمال فنية، موضحة أنها منذ البداية كانت تعمل في مسرح الأطفال منذ كانت في الثالثة عشر من عمرها، وبعد زواجهما لم يساعدها نهائيًا.

وقالت شيماء فرغلي “سعيد صالح طلب منى ألبس الحجاب وأبعد عن الوسط، وقالى أنا خايف عليك ولبست الحجاب فعلًا 5 سنين عشان كنت بحبه جدًا، لكن لما تعب حسيت إن الدنيا هتخنق علينا جدًا فقلعت الحجاب وقررت أرجع للشغل ولا أقصد بذلك أني كنت أنفق أموالي عليه، ولكن فكرت أن الحياة مشاركة ولابد من كل طرف إسناد الآخر وحقيقي سعيد صالح من إجمل وأروع ماعرفت”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية
إغلاق