عاجلعالم الفن

نيقولا معوض يكشف سر اعتذاره عن “الحشاشين” الموسم الماضي

نيقولا معوض يكشف سر اعتذاره عن “الحشاشين” الموسم الماضي

نيقولا معوض يكشف سر اعتذاره عن "الحشاشين" الموسم الماضي
نيقولا معوض

كشف نيقولا معوض إنه تم العرض عليه مسلسل “الحشاشين” العام الماضي في موسم 2023 لكنه اعتذر عنه نظرا لارتباطه بتصوير مسلسل “الثمن” في تركيا ولكنه عندما تأجل المسلسل لرمضان 2024 تم عرض العمل عليه مرة أخرى ووافق على الفور.

وأضاف: “كنت مضايق جدا السنة اللي فاتت أما اعتذرت عن المسلسل موضحا أنه يحب العمل مع المخرج بيتر ميمي وسعيد جدا بهذا المسلسل”.

وعن تعاونه مع النجم كريم عبد العزيز قال نيقولا معوض: “طول عمري بحب شغله ونفسي أشتغل معاه بالإضافة لشركة الإنتاج سينرجي”.

ويجسد نيكولا معوض شخصية عمر الخيام في المسلسل، وعن هذا الأمر قائلا: “الشخصية دي كلنا حبينها وعارفينا وتركت أثر كبير جدا والدور دا بيحملني مسؤولية معينة وهذا طبيعة الفنان عندما يجسد شخصية تاريخية”.

المخرج بيتر ميمي طرح مؤخرا برومو مسلسل الحشاشين المأخوذ من أحداث حقيقية، تمهيداً لعرضه فى شهر رمضان المقبل 2024، ليكون أول الأعمال التي تحجز مكانها في دراما رمضان العام المقبل.

نيقولا معوض وعمر الخيام

مسلسل “الحشاشين” سيناريو وحوار عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة كريم عبدالعزيز.

تدور أحداث المسلسل حول شخصية “حسن الصباح”، مؤسس تنظيم جماعة الحشاشين الإرهابية، الذي ولد عام 1037 وطُلب منه السفر إلى مصر في عهد المستنصر بالله الفاطمي، وقضى بها 3 سنوات ما بين القاهرة والإسكندرية، اختلف خلالها مع أمير الجيوش بدر الدين الجمالي، وسجنه ثم طرده من مصر وعاد إلى أصفهان.

زر الذهاب إلى الأعلى