حوادث

جنايات نجع حمادي: إحالة أوراق ربة منزل وعشيقها للمفتي

جنايات نجع حمادي: إحالة أوراق ربة منزل وعشيقها للمفتي 

جنايات نجع حمادي: إحالة أوراق ربة منزل وعشيقها للمفتي
صورة أرشيفية

أحالت محكمة جنايات نجع حمادي، برئاسة المستشار محمد الرفاعي ، وعضوية المستشارين، محمد زين ومصطفى الجاحر، وسكرتارية أبو المعارف عبد الشافي، ومحمد وزيري، وأسامة الأمير، أوراق ربة منزل وعشيقها، إلى المفتي، بعد أن تخلصا من جثة حماتها بعد ذبحها بنجع حمادي. 

بدأت القصة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بنجع حمادي، بلاغًا، في أبريل قبل الماضي، بالعثور على جثة سمرة. س. ع، 60 عاماً، مذبوحة وملفوفة داخل سجادة في حديقة بقرية القناوية بنجع حمادي.

وكشفت التحريات أن السبب وراء الواقعة هي علاقة آثمة لزوجة نجل الضحية وتدعى س. ع. م، والتي بدأت بعد تعرفها على ش. م. م، عامل أجري، وأعجبت به، نظرًا لعمل زوجها في القاهرة، لتبدأ بالاتفاق معه لممارسة الرذيلة بداخل المنزل.

واعترفت زوجة الابن، في التحقيقات، أنها كانت تقوم بوضع مادة مخدرة، “منوم” في الطعام لوالد ووالدة زوجها، ليأتي عشيقها إلى المنزل، ويمارسا الفحشاء، ليستمر الوضع لفترة، إلا أنه في يوم الخميس، كانت والدة زوجها بالخارج، وجاءت على فجأة لتجدهما في وضع مخل.

وتابعت الزوجة في هذه الليلة، لم تسمع خطوات والدة زوجها، إلا أنها فوجئت بوقوفها بجانبهما وبيدها سكين، ليستل العشيق السكين ويطعنها بها، بعد الإمساك بها بإحكام، ثم وضعها في سجادة وألقاها في الحديقة.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية
إغلاق