عاجلعالم الفن

رحيل الفنان هادي الجيار دون إكتمال الدراما الرمضانية 2021

رحيل الفنان هادي الجيار دون إكتمال الدراما الرمضانية 2021

رحيل الفنان هادي الجيار دون إكتمال الدراما الرمضانية 2021
هادي الجيار

الفنان  الراحل هادي الجيار قد بدا بالمشاركة في تجهيزات اعمال الدراما الرمضانية لعام 2021 وكان من المتوقع مشاركتة في عملين دراميين

وكانت الاعمال  المتوقع مشاركة الفنان  هادي الجيار بالعمل فيهم. هما  مسلسل “الاختيار” الجزء الثاني، والذي يقوم ببطولته الفنان كريم عبدالعزيز والفنان أحمد مكي، بالإضافة إلى مسلسل “موسى”، والذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان والفنانة سمية الخشاب.
وعقب إعلان وفاة هادي الجيار، فقد تسبب ذلك في أزمة كبير لدى المسلسلين المشاركين في السباق الرمضاني المقبل، خاصة أنه قد صور بعض مشاهده في مسلسل “الاختيار” الجزء الثاني، أما في مسلسل “موسى” فقد كان يستعد لبدء التصوير فيه.

ويدرس صناع مسلسل “الاختيار” الجزء الثاني، إما تعديل جزء من السياق الدرامي الخاص بالمشاهد التي صورها هادي الجيار أو الاستعانة بممثل آخر يعيد تصوير المشاهد التي صورها الفنان هادي الجيار، أما في مسلسل “موسى” فقد كان يستعد لبدء التصوير ولم يصور مشاهد بعد.

الفنان هادي الجيار، توفى صباح اليوم بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، وكشف مجلس نقابة المهن التمثيلية عن موعد جنازة ومكان دفن، حيث سيتم دفنه بمقابر الأسرة في مدينة السادس من أكتوبر.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى