أهل المغنيعاجل

«حجاج ابو هشيمة» يستعد لطرح ألبوم غنائي جديد بعد نجاح سكة ودوغري

«حجاج ابو هشيمة» يستعد لطرح ألبوم غنائي جديد بعد نجاح سكة ودوغري

«حجاج ابو هشيمة» يستعد لطرح ألبوم غنائي جديد بعد نجاح سكة ودوغري
«حجاج ابو هشيمة»

يواصل المطرب الشاب حجاج ابو هشيمة وضع اللمسات الاخيرة على ألبومه الغنائي الجديد والذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

وصرح حجاج ان الالبوم يتكون من خمس اغاني بشكل مبدئي هم: «انا خايف» كلمات محمد عبد المنعم وألحان حجاج نفسه، واغنية «انا حبيتك» كلمات سمير البوشي وألحان ابراهيم الطرابيشي، واغنية «عقدة نقص» كلمات وألحان احمد علي، ويتعاون حجاج بالألبوم ايضا في اغنيتين من كلمات وألحان محمد السعيد هما: «المتدلعة» و «الايام دي».

واوضح حجاج ان الالبوم تتنوع اغانيه بين: اغاني المقسوم في: الايام دي والمتدلعة وانا بحبك، واغاني دراما مثل: انا خايف وعقدة نقص. 

وقد طرح مؤخرا المطرب حجاج ابو هشيمة أحدث اغانيه من النوع الشعبي بعنوان «سكة ودوغري» والتي حققت على اليوتيوب حوالي 100 ألف مشاهدة و500 ألف على الفيسبوك. 

الاغنية كلمات وألحان عمر عاصي، وتوزيع ابراهيم الطرابيشي، وكليب «سكة ودوغري» من اخراج كريم الحلواني، وتقول كلماتها: سكة ودوغري.. رجولة من صغرى.. انا كله تمام مش بالشنبات.. فعلكو ف الهوا.. لا مافيش مستوى.. ريحو واركنو حلمكو منيهات.. عالمي قدامي.. يضربلي تمامي.. طلتي ليها هيبة مش اي كلام.. عظمة أساسي.. ورجولتي وراثة.. انا بابا مش باشا من غير واسطة.

وخلال الفترة الماضية وفي ظل الاوضاع العصيبة التي يعيشها الوطن العربي لم يستطع حجاج الصمت عن رغبته في مساندة الشعب الفلسطيني بغزة، وعبر عن ذلك من خلال اغنية وطنية موجهة لهم بعنوان «افرحي يا ام الشهيد» واستطاع من خلالها الوصول لمليون مشاهدة على صفحته على الفيسبوك. 

والاغنية كلمات محمد عبد المنعم، وألحان مصطفى امين، توزيع وميكس ابراهيم الطرابيشي، وكليب «افرحي يا ام الشهيد» من اخراج محمد مصطفى بكري، وتقول كلماتها: افرحي يا ام الشهيد.. حلمنا مابقاش بعيد.. كل ما الحلم يقرب.. الاصرار فينا يزيد.. برضو جوه العتمة ضي.. طول ما قلبي نبضه حي.. مهما ليل الظلم طول.. بكره برضو النصر جاي.. افرحي يا ام الشهيد.. ذغرتي دا الليلة عيد.. ابنك الجنة يا امي.. فاتحة بابها ليه اكيد.. جوه منا اكيد يا أقصى.. مين اللي يقدر فينا ينسى.. عمرك اطول من تاريخهم.. لسه فينا النخوة لسه.

الجدير بالذكر ان المطرب حجاج ابو هشيمة بدأ احتراف العمل الفني منذ عام 2017 واول اغانيه كانت بعنوان «سيبيني يا دنيا» وهي كلمات وألحان مصطفى امين، ثم تلاها اغنية «يا مسكرة» وهي من كلمات هاني الصغير وألحان حسن دنيا.

ولمشاهدة كليب سكة ودوغري من خلال الرابط التالي:

 

 

 

 

 

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى