حوادث

الزوج يتهم زوجته بالزنا والزوجة الطبيب كان يعاشرني وقفز خوفاً

اقرأ في هذا المقال
  • تفاصيل الواقعة و التحريات والتحقيقات وأعترافات الزوج وزوجته، والشهود.
  • تحريات ومعاينة النيابة والمباحث.
  • الزوج يتهم زوجته بالزنا..والنيابة تحقق في الواقعة.

الزوج يتهم زوجته بالزنا.

الزوج يتهم زوجته… كشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية، التى جرت بشأن مقتل طبيب بشري أثناء هروبه من شقة عشيقته بمنطقة الهرم، أن القتيل سقط من شباك العشيقة من الطابق الـ 12 على الأرض جثة هامدة، ولفظ أنفاسه الأخيرة فى الحال.

الزوج يتهم زوجته
كشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية

تفاصيل الواقعة و التحريات والتحقيقات وأعترافات الزوج وزوجته، والشهود.

سقوط شخص من الدور ال 12 بمنور عقار بالهرم تلقت شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من أهالى منطقة مشعل، بسقوط شخص فى منور عقار سكنى جثة هامدة.. بمجرد تلقى البلاغ، انتقلت قوة أمنية من مباحث الجيزة، وقسم شرطة الهرم، تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، إلى مكان البلاغ وتبين أن الجثة لشاب أربعيني ، و بمناقشة قاطني العقار، تبين الآتي:

“أن الجثة لطبيب بشري، كان يتردد على سيدة متزوجة فى العقار الذى وقع أمامه، وأثناء محاولته الهرب من شباك الشقة التى تقع بالطابق الـ 12 سقط جثة هامدة”.

تحريات ومعاينة النيابة والمباحث.

وجاء فى تحريات ومعاينة النيابة والمباحث أن الطبيب مصاب بكسر فى الجمجمة وكدمات وجروح فى مختلف أنحاء جسده نتيجة القفز، وتبين أن عمره 44 سنة، كان يتردد على عشيقته من نحو 8 أشهر، فى غياب زوجها، وهو فرد أمن يدعى “علي” 39 سنة، وعقب حضور الزوج فى وقت مبكر عن مواعيد عودته من العمل، داخل المنزل، سمع أصوات من داخل غرفة نومه، فتوجه إلى الغرفة وفتح الباب، وشاهد زوجته فى حضن عشيقها يمارسان الجنس، وحاول الإمساك به إلا أن الطبيب دفعه وحاول الهرب وقفز من الشباك محاولة للهرب على سط عقار مجاور، فسقط فى منور العقار جثة هامدة من الطابق الثاني عشر.

عقب الانتهاء من المعاينة ومناقشة الزوجة، أمر اللواء محمود السبيلى بتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيق، وقررت عرض الجثة على الطب الشرعى لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وتحفظت على الكاميرات الموجودة في المحلات التجارية القريبة من مسرح الجريمة، لتفريغها للتأكد من صحة أقوال الزوج وزوجته، وبدأت النيابة فى سماع أقوال الجيران وشهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة.

الزوج يتهم زوجته بالزنا..والنيابة تحقق في الواقعة.

عقب التحفظ على الزوج وزوجته، توجه الاثنان إلى قسم شرطة الهرم، واستمعت القوات لـ”الزوج” فرد أمن خاص 39 سنة، وقال فى محضر الشرطة “إنه توجه إلى عمله فى الساعات الأولى من صباح اليوم، وشعر بالإعياء نتيجة تغيرات الجو، فقام بالاستئذان من صاحب العمل، وتوجه إلى المنزل، وعقب دخوله الشقة، سمع أصوات داخل غرفة النوم، وعقب ذلك توجه إلى الغرفة، وفتح الباب وفوجئ بزوجته تمارس الجنس مع عشيقها، فحاول الإمساك به إلا أنه دفعه وحاول الهرب وقفز من شباك الشقة بالطابق الثاني عشر فسقط جثة هامدة”.

وعقب الانتهاء من سماع أقوال الزوج، استمعت القوات لأقوال الزوجة، (28 سنة) خريجة كلية الأداب، وأصل إقامتها الفيوم، واعترف بتفاصيل الجريمة قائلة: “أن زوجها دخل عليها أثناء معاشرة القتيل لها فى غرفة النوم”. وأضافت “لما شافه لبس هدومه بسرعة وحاول الهرب ونط من الشباك، مات على طول”.

وقررالزوج إتهام زوجته بـ”الزنا”، وتم التحفظ عليهما لحين عرضهما على النيابة التى باشرت التحقيق ومعرفة ملابسات الواقعة.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى