ثقافة وترفية

حظك اليوم مع عالم النجوم يكشفه لكم خبير الأبراج د. محمود الشامي

حظك اليوم مع عالم النجوم يكشفه لكم خبير الأبراج د. محمود الشامي 

حظك اليوم مع عالم النجوم يكشفه لكم خبير الأبراج د. محمود الشامي
الأبراج

حظك اليوم مع عالم النجوم وتوقعات كل مايخص برجك.. كل الأبراج لـ يوم31 السبت القمر في برج الثور.

برج الحمل

 قد تحتاج الى مساعدة جهة ما فلا تتكبر وضع الكواكب يعمل لصالحك وتسهيل امورك لا تسمح لاحد بان يغشك كن حريصا على أموالك وممتلكاتك ويعزز وضعك المالي

تناقش موضوع قرض او تمويل او قد تحصل على تسوية التي كنت تحلم بها تفتح امامك ابواب الحوار والنقاش والبناء برر موقفك ووضح أي سوء تفاهم.

برج الثور

 ومارس جميع صلاحياتك بنجاح وكفاءة لن تهدأ وتيرة نشاطك تشجع طاقة جسدية وفكرية كبيرة

تميل الى ادخال جديد على حياتك وربما على مظهرك الخارجي تغمرك الحماسة والثقة وتميل الى النشاط الفعال فترة ايجابية جدا.

برج الجوزاء

 تهدأ وتيرتها كليا وتتأخر اعمالك في هذا الوقت لا توقع على عقد أو تبدأ ورشة عمل جديدة

أدعوك إلى الإلتزام بمواعيد عملك تفادي للتقصير والتراجع في نوعية الأداء راع ظروفك الصحية ولا تستعجل فقد يخيب أملك وتشعر بالإحباط.

  برج السرطان

  حسن موقعك واعلم أن عليك واجبات ومسئوليات يوميه تعرف فترة واعدة على الصعيد المهني وتنشط التحركات والمفاوضات كن منظما ومتفتح فترة مناسبة للانضمام الى نادي رياضي او اجتماعي عليك تعزيز تحركاتك لا تبقى ساكنا بل تحرك بجرأة كرر المحاولات الى ان تحقق اهدافك.

 برج الاسد

  لا ترتبك حتى ولو شعرت بتعب أو تراجع معنوي في الجو ضاغط نسبيا طباعك متقلبة ومن الأفضل معالجة الامور بعيدا عن الانفعال تكثر الضغوط العائلية او المنزليه مقابل المهنية

لا تختلق المشاكل ولا تخالف الرأي العام فترة مشحونة نوعا ما قد تستلم عملا أو منصبا مهما .

 برج العذراء

 لا ترفض لعب دور بارز بل وسع دائره تحركاتك وبادر الى الاتصال واللقاء ستفرح لخبر سار او نتيجه وقت مؤيد للسفر أو مؤتمر

ترتفع المعنويات وتقوى الحظوظ حيث تسافر او تشترك بمؤتمر مثمر ومفيد باستطاعتك مد جسور جديدة أو التعرف على أشخاص جدد روج لعملك ولا تضعف.

برج الميزان

 صحح الأخطاء و راجع تقييم الأمور في اليومان الآخران قد تضطر لتقديم اعتذار او لملاحقة عملك شخصيا ابحث عن القواسم المشتركة وضع مشاعرك الشخصية جانبا

فاوض بثقة وجرأة وحاول الدفاع عن موقفك وقضيتك لكن تجنب الكلام اللاذع قم باتصالاتك وقدم بعض التنازلات كن مرنا في تعاملك مع الآخرين.

برج العقرب

تواجه ازمه او خلاف قد تطر الى تغيب عن عملك احمي ميزانيتك من التقلبات والقرارات المتسرعة دقق في تفاصيل العقود من اصعب ايام الشهر حاذر من القطيعة والهزيمة

تستاء من تصرف الأخرين وردات فعلهم وربما يتوجب عليك اعادة النظر بالمسائل العالقة لا تكثر المطالب وتجنب اعتماد اسلوب فظ ابتعد عن التحديات .

برج القوس

تكثر اللقاءات الاجتماعية وتحضر لورشة عمل أو تهتم بوضع صحي تكثر المسؤوليات والالتزامات على أنواعها كن حريصا على عملك وباكر اليه

تكثر الأعباء وتشعر بالتعب والتوتر باكر الى العمل ولا تهمل الواجب نظم وقتك جيدا وكن واضحا في اولوياتك ولا تدع احد يؤثر انفعالك وغضبك حاذر من التراجع الصحي.

برج الجدي

 تنتصر على العقبات وتسير معظم المسائل بشكل تصاعدي وسريع نحو القمة تفرح لجواب او نتيجة او انطلاقه جديدة

تدعوك الظروف الى اتخاذ خطوات او مبادرات او مصالحة تتحسن المعنويات وتستفيد من الحظ الجيد تفرح الى جانب الاحباء والاهل كرر المحاولات التي فشلت سابقا.

برج الدلو

  فترة مناسبة للاهتمام بمتطلبات الأهل و الأحباب و شؤونك الخاصة تهتم بقضايا عائلية لكن طباعك متقلبة مزاجك متعكر بعض الشيء اضبطي اعصابك وراع ظروفك الصحية

تقوم باستقبال زوار او تنشغل بظروف شخصية متطلبة لتحقيق بعض الإنجازات تجنب المواجهة هذه الفترة ولا تستفز احدا او تنجرف وراء الانفعالات تعب صحي و أعطال منزلية.

برج الحوت

حاذر و تكلم بهدوء ووضوح كي تتفادى اي التباس محتمل تعدك هذه الفترة بامتحانات و نجاحات ونتائج مرضيه

تتاح لك الفرصة للمشاركة و الزيارة والكتابة يسود الحوار وتشعر بالقوة والقدرة أكثر على التغير .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية
إغلاق