أخبار الرياضةعاجل

رسميا … السويسري “مارسيل كولر” مديرا فنيا للنادي الاهلي لـ موسمين مقبلين

رسميا … السويسري “مارسيل كولر” مديرا فنيا للنادي الاهلي لـ موسمين مقبلين

رسميا … مارسيل كولر مديرا فنيا للنادي الاهلي لـ موسمين مقبلين
مارسيل كولر

أعلن النادي الأهلي، التعاقد مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني السابق لنادي بازل السويسري لتولي تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش.

وأتم النادي الأهلي اتفاقه مع مارسيل كولر لتدريب الفريق في الفترة المقبلة خلفًا للبرتغالي ريكادرو سواريش، بعقد لمدة موسمين مقبلين.

ويصطحب كولر معه ثلاثة مساعدين في جهازه المعاون بالنادي الأهلي، مدربًا ومدرب أحمال ومحلل أداء، ومن المقرر أن يحضر للقاهرة غدًا السبت لبدء المهمة.

رسميا … السويسري "مارسيل كولر" مديرا فنيا للنادي الاهلي لـ موسمين مقبلين
مارسيل كولر

وكان كولر قد تولى تدريب نادي بازل السويسري، في آخر محطاته التدريبية موسم 2020.

وبدأ كولر مسيرته التدريبية كمساعد عام 1992، مع كريستيان جروس، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، عندما كان يشرف على تدريب نادي جراسهوبرز السويسري.

وتوج كولر بالدوري مع جراسهوبرز موسم 1992 كمساعد لكريستيان جروس، وبالدوري في 1999، عندما كان مديرا فنيا لسانت جالين، وتوج بدوري الدرجة الثانية الألماني عام 2005 مع بوخوم، ثم فاز بكأس سويسرا 2019 مع بازل.

ومن المفترض أن يبدأ كولر مهام عمله مع النادي الأهلي، خلال الأيام القليلة المقبلة، استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2022 – 2023.

ويستعد النادي الأهلي لخوض معسكر خارجي، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق بعد نهاية الموسم الماضي.

ويفاضل النادي الأهلي بين عدة عروض مقدمة لإقامة معسكره الخارجي، وعلى رأسها نركيا والإمارات، بعد فشل إقامة مسعكر هولندا؛ بسبب أزمة التأشيرات.

وكان النادي الأهلي قد وجه الشكر، لريكاردو سواريش، بنهاية الموسم الماضي على الفترة التي قضاها داخل النادي بعد خسارة لقبا الدوري المصري وكأس مصر 2021.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى