عالم الفن

خروج ياسمين عبد العزيز من العناية المركزة وأحمد العوضي يطمئن الجمهور

خروج ياسمين عبد العزيز من العناية المركزة وأحمد العوضي يطمئن الجمهور

خروج ياسمين عبد العزيز من العناية المركزة وأحمد العوضي يطمئن الجمهور
ياسمين عبد العزيز

كتبت مادونا عادل عدلي

اشتدت حالة من الزعر والخوف الشديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الوسط الفني وجمهور النجمة المميزةياسمين عبد العزيز لدخولها غيبوبة تامة في المستشفى.

ونشر الفنان أحمد العوضي اليوم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن حالة الفنانة الصحية قائلًا:”

خروج ياسمين عبد العزيز من العناية المركزة وأحمد العوضي يطمئن الجمهور
أحمد العوضي

الحمد لله ياسمين خرجت من الرعاية المركزة لكن تعليمات الاطباء المعالجين ممنوع الزياره تماما لمدة اسبوعين خوفا عليها حيث ان الحاله تحت الرعاية الطبية الشديدة.. حتى استقرار الحالة، اعتذر لكم عن عدم ردي لكن اعذروني غصب عني.

وقدم الفنان خالص الشكر للجمهور قائلًا “شكرًا ليكم كلكم علي دعواتكم ليها ومشاعركم الطيبه وحبكم ليها ….. ادعولها ربنا يكملها على خير وتقوم بالسلامة”.

وكانت قد كشفت مصادر طبية مقربة من أسرة النجمة ياسمين عبد العزيز عن تفاصيل حالتها الصحية وطبيعة العملية الجراحية التى أجرتها وتسببت في دخولها غرفة العناية المركزة على مدار الأيام الماضية.

خروج ياسمين عبد العزيز من العناية المركزة وأحمد العوضي يطمئن الجمهور
احمد العوضي وياسمين عبد العزيز

وأوضحت المصادر الطبية أن ياسمين عبد العزيز دخلت المستشفى يوم السبت الموافق 11 يوليو الجارى، من أجل إجراء عمليه “تكيس المبايض”، لاسيما وأنها كانت تعانى من وجود أكياس دهنية على المبيضين، إضافة إلى إجرائها كذلك عملية “شد بطن”، وبعد ذلك حدث بعض المشاكل مثل زيادة عدد ضربات النبض، ونقص الأكسجين في الدم.

وأشارت المصادر إلى أن الأطباء المعالجين نقلوا ياسمين عبد العزيز إلى غرفة العناية المركزة ووضعوها تحت الملاحظة الدقيقة مع استخدام مضادات حيوية ومحاليل حتى استقرت نسبة الأكسجين في الدم مرة أخرى، إلا أن ما حدث هو نقص في نسبة الهيموجلوبين في الدم حيث وصلت نسبته إلى 7.6 وهذه نسبة قليلة جدا مقارنة بالنسبة الطبيعية للسيدات والتي يجب ألا تقل عن 12، ذلك جعلها مستمرة في العناية المركزة حتى الآن تتلقى العلاج اللازم.

كما دعا لها جميع الفنانين في الوطن العربي بالشفاء العاجل، وأن تقوم بالسلامة من أزمتها الصحية التي تعيشها حاليًا، وطالبوا من جميع متابعيهم ومحبيهم الدعاء لـ ياسمين بالشفاء.

وكان الفنان أحمد العوضي قد وجه رسالة مؤثرة لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد خضوعها لعملية جراحية خلال الساعات الأخيرة، وكتب عبر حسابه بموقع فيس بوك: “يمكن ببان قدامكم دايما قوي، لكن الحقيقة أنا دلوقتي أضعف إنسان على وجه الأرض عشان أنا روحي مش معايا، أنا ضعيف جدًا من غيرك انتي لازم تبقي كويسة ولازم تقومي بالسلامة، أنا لأول مرة اكتب من غير ما أكون مفكر أنا بكتب إيه وهكتب إيه، بس انتي هتقومي إن شاء الله بإذن الله عشان انتي وعداني وعد وهتتفذيه‪”.‬

وأضاف العوضي: “انا عاوزك تبقي كويسة وتقومي عشان أقولك إني لو كنت ببينلك إني بحبك مرة فالحقيقي واللي جوايا إني بحبك ألف مرة، وأنا دلوقتي مش قوي زي ما انتي بتشوفيني أنا دلوقتي ضعيف ضعيف جدًا.. لحد ما تقوميلي تاني عشان زي ما انتي بتاخدي قوتك مني انا كمان باخد قوتي منك.. قومي عشان أنا بحبك.. بحبك أكتر بكتيير من كل الكلام اللي أنا كتبته أكتر بكتير من كل اللي عدينا بيه مع بعض من أيام حلوة ومواقف صعبة مرت علينا.. أكتر بكتير حتي من الموقف اللي إحنا فيه دلوقتي.. أنا بحبك “، واختتم كلامه: “ادعوا لها تقوم بالسلامة زي ما أنتو دايما بتدعولها بالنجاح والتوفيق.. هي دلوقتي محتاجة دعواتكم”.

وكان قد طمأن الفنان وائل عبد العزيز يوم الثلاثاء أمس جمهور ومحبي شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، على حالتها الصحية، مؤكدًا أنها تتحسن حاليا وأفضل من الأيام السابقة. وكتب عبد العزيز، عبر حسابه على فيسبوك: “الحمد لله أحسن كتير من امبارح”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية
إغلاق