مقالات

الحب حياة .. بقلم: نيفين نصار

الحب حياة .. بقلم: نيفين نصار

الحب حياة .. بقلم: نيفين نصار
نيفين نصار

الحب حياة جميلة وسعيدة يصنعها الطرفين من أجل إسعاد كل طرف للآخر .. ولكن المهم أن تعرف وتتأكد انك أختارت الشخص الصح .. بمعني ضرورة أن تحكم عقلك مع قلبك .. وأن يجب أن تحكم عقلك قبل قلبك .. عارف ليه ؟!!!
لأن المعني الحقيقي للحب وأهم عناصر الحب هو ” الأمان والاهتمام والاحتواء ” ولكن أهم عنصر وهو الأمان،
الأمان هو عندما تمر بأزمة أو موقف صعب وتقع تلاقي اليد التي تمد لك لتسندك وكذلك من يقف بظهرك .. المواقف اللي بتظهر البني آدم على حقيقته .
فالمواقف أفعال وليس أقوال.

كتير مننا بيسمع كلام جميل بيمس القلب والوجدان وبطبيعتنا شعب عاطفي بيتأثر بهذا الكلام .. ونظراً لإنتشار وسائل التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا” فأصبح الموضوع زائد عن حده وللاسف الاغلبية بيسمع وبيتأثر وكله “”ضحك على الدقون” .

أحذروا ثم احذروا الكلام الكثير دون فعل .. فنحن في زمن الكلام .. اللي بيحبك وعايزك بجد سيفعل المستحيل من أجلك ..

نصيحة إذا وجدت شخص يتحدث كثيراً دون فعل جاد يخص مستقبلكم فهنا يجب أن تحكم عقلك جيداً وتنسحب لأن كرامتك في هذا الوقت أهم بكثير من أي عاطفة كاذبة .. وتأكد جيداً أن من يريدك بصدق سيبحث عنك حتى لو بعدت المسافات ولا يستطيع تحمل البعد عنك.

ومن لا يريدك لا يراك حتى وأن كنت أمامه .. فلا تجبر أحد على البقاء معك .. ولا تكن ثقيلاً على أحد .. فيجب أن تحتفظ بكرامتك قبل فوات الأوان وتنسحب بهدوء.

مفيش كرامة بين الزوجين وخصوصاً لما تكون العلاقة مبنية على الأحترام فالعشرة الجميلة مبنية على المودة والرحمة والسكينة .. فكل شخص من الطرفين يفعل ما بوسعه لإرضاء الأخر .. هذا هو الحب الحقيقي الذى يجب أن يحترم .
وفي آخر كلماتي سأكتب لكم مقولتي الدائمة :-
الحب قدر ولكن الاستمرار به أختيار 
أرتقوا بمعاملتهم .. وأحسنوا عشرتهم .. واستوصوا بالنساء خيراً .

الحب حياة .. بقلم: نيفين نصار
نيفين نصار

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
شاهد ايضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى