أخبار الرياضةفضائيات T.V

خيري رمضان منفعلا على أحمد زيزو: قوم اقف وإنت بتكلم الوزير

خيري رمضان منفعلا على أحمد زيزو: قوم اقف وإنت بتكلم الوزير

خيري رمضان منفعلا على أحمد زيزو: قوم اقف وإنت بتكلم الوزير
خيري رمضان

انفعل الإعلامي خيري رمضان، على اللاعب أحمد مصطفى زيزو الذي يشارك مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا في العاصمة الفرنسية باريس.

وجاء انتقاد خيري، للاعب كونه لم ينهض من موقعه لمصافحة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذي كان قد توجه لمصافحته، ولم ينهض زيزو إلا بعد جذبه الوزير ثم عاود اللاعب الجلوس مجددا.

وقال رمضان خلال برنامجه «مع خيري» عبر شاشة «المحور»، مساء الأحد: «زيزو كان قاعد مش راضي يقوم فقاله قوم أنا مصري وإنت مصري وخده بالحضن».

وأضاف مخاطبًا زيزو بسبب ما اعتبره خيري عدم اكتراث اللاعب بمصافحة صبحي: «يا راجل.. ده وزير مصر.. ده وزير الشباب والرياضة قوم اقف.. قوم اقف إنت بتكلم الوزير.. وزير جاي يهنيك ويقولك مبروك تقوم تسيبه تقعد».

وأشار رمضان، إلى أن هذه الواقعة لها علاقة بشكل كبير بمفهوم الأخلاق والنجومية، معقبا: «يا ابني إحنا بنلعب كورة.. إنت نجم علشان فيه جمهور بيشجع بتاعة مدوّرة بنجري وراها في الملعب».

وزاد خيري قائلا: «ايه القرننة دي.. إيه التصرف الذي لا يليق ده.. هذا وزير يمثل دولة وأنت لاعب كرة.. لما يدخل عليك الوزير تسعد وتشكره مش تقعد وهو بيكلمك».

https://www.facebook.com/share/v/QZFvBXFd8tLbEETD/?mibextid=oFDknk

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى