عاجلعالم الفن

نادر الدولار ينضم لفريق عمل مسلسل”راجعين يا هوي” لـ خالد النبوي

نادر الدولار ينضم لفريق عمل مسلسل”راجعين يا هوي” لـ خالد النبوي

نادر الدولار ينضم لفريق عمل مسلسل"راجعين يا هوي" لـ خالد النبوي
نادر الدولار

كتب: محمد الحاوي

يعيش الفنان الكوميدي نادر الدولار حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، حيث يشارك فى المارثون الرمضانى المقبل بأكثر من عمل، حيث أنه انتهى من تصوير مشاهده فى أحداث مسلسل«مكتوب عليا» للنجم أكرم حسني.

وكشف نادر أنه يشارك ايضا فى أحداث مسلسل«راجعين يا هوي» بطولة النجم خالد النبوي.
وأشار أنه يقوم بدور جديد ومختلف عليه بعيدا عن الكوميدى الذى أعتاد على تقديمة سواء من خلال الأسكتشات التى يقدمها أو على خشبة المسرح.

وتابع أنه يعتبر الدور الذى يقوم به بمثابة نقله وحدث هام فى مشواره الفنى، وسيكون بمثابة المفأجاه لمتابعيه وللجمهور.

وتدور أحداث مسلسل “راجعين يا هوى” عن قصة رجل الأعمال المغرم بتعدد علاقاته النسائية، ليوهم العديد من الفتيات بحبه، وعلى الرغم من غروره إلا أن هناك الكثير من الضحايا اللاتي تقعن في شباكه، لتنقلب أحداث المسلسل مع وقوع رجل الأعمال الذي يجسده الفنان خالد النبوي في الحب للمرة الأولى، ليكن هناك العديد من الصعاب والمفارقات التي يتعرض لها في رحلته بسبب خداعه للعديد من الفتيات.

وبدأ محمد سلامة في مونتاج الحلقات الأولى من المسلسل استعدادًا لعرضه بالتزامن مع تصويره، حيث يسير المسلسل بمعدلات ممتازة في التصوير ومن المتوقع أن ينتهي أبطاله من تصويره بالكامل في النصف الأول من شهر رمضان.

وطرحت الشركة المنتجة للمسلسل البوستر الدعائي للعمل والذي ضم جميع أبطاله، كما طرحت منصة Watch it بوسترات منفردة للنجوم خلال الفترة الماضية، وتم عرض البرمو.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى