أخبار وتقاريرمحافظات

محافظ المنيا عزل عزبة بمغاغة بعد ظهور مصاب قادم من تركيا بكورونا

اقرأ في هذا المقال
  • محافظ المنيا رفع الحجر الصحى عن الأسر التى تم عزلها منزليا بقريتى القيس وأبوجرج
  • المحافظ عزل القرية 14 يوم بسبب عودة شخص مصاب من تركيا
  • محافظ المنيا الحفاظ على سلامة وأمان المواطنين في أولى الاهتمامات

محافظ المنيا رفع الحجر الصحى عن الأسر التى تم عزلها منزليا بقريتى القيس وأبوجرج

محافظ المنيا
محافظ المنيا

محافظ المنيا اللواء أسامة القاضي ، صرح ن الأجهزة الطبية والتنفيذية بالمنيا قررت تطبيق العزل المنزلى علي أهالي عزبة منشية نيازي بمغاغة شمال المنيا بعد ظهور 33 حالات مصابة بفيروس كورونا لمدة 14 يوما حفاظا على سلامة المواطنين ولمواجهة انتشار الفيروس.

المحافظ عزل القرية 14 يوم بسبب عودة شخص مصاب من تركيا

وأضاف المحافظ خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى ببرنامجه على مسئوليتى المذاع على قناة صدى البلد، أن شخص قادم من تركيا مصاب، ونقل الإصابة بالفيروس إلى أسرته وقرر عزل القرية 14 يوما، وفرضت الأجهزة الأمنية كردونا أمنيا لتطبيق إجراءات الحجز المنزلي علي أهالي العزبة.

أعلن اللواء اسامة القاضى رفع الحجر الصحى عن الأسر التى تم عزلها منزليا بقريتى القيس وأبوجرج التابعة لمركز بنى مزار، والذى بلغ عددها 12 أسرة منها 8 أسر بقرية القيس و4 أسر بقرية أبو جرج، والذى بدأ من 26 – 3 – 2020 واستمر لمدة 14 يوما، بدون ظهور أى حالات ايجابية داخل القريتين خلال فترة الحجر المنزلى للأسر المخالطين لحالات ثبتت إيجابيتها لفيروس كورونا المستجد.

محافظ المنيا الحفاظ على سلامة وأمان المواطنين في أولى الاهتمامات

وأكد المحافظ، أن الحفاظ علي سلامة وأمان المواطنين، في أولى الاهتمامات، من خلال وضع خطة متكاملة لضمان عدم تضرر أي من مواطني المحافظة بشكل عام، وقد تم وضع عدد من الاسر بالقريتين، حتى يتم التأكد من عدم وجود مصابين، وذلك كإجراء وقائي واحترازى لمنع انتشار العدوي داخل المركز

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى