أفراحنا افراحكم

عالم النجوم تهنئ الشيف “أحمد القاضي” بعيد ميلاده

عالم النجوم تهنئ الشيف “أحمد القاضي” بعيد ميلاده 

عالم النجوم تهنئ الشيف "أحمد القاضي" بعيد ميلاده
الشيف أحمد القاضي

تتقدم أسرة عالم النجوم وعلى رأسها الإعلامية د. دعاء نصر رئيس مجلس إدارة جريدة عالم النجوم بالتهنئة للشيف أحمد القاضي بمناسبة عيد ميلاده متمنين له مزيدا من النجاح والتوفيق.

تهنئة مفعمة بالسرور مكللة بالورد معطرة بعطر اليأسمين تحملها أسرابا من الطيور وتحلق بها في الأفق البعيد وتتألق في سماء الحلم السعيد بابتسامات عريضة ترتسم على وجهها ملؤها سرور وسعادة وعقبال 100 سنة.

عالم النجوم تهنئ الشيف "أحمد القاضي" بعيد ميلاده
الشيف أحمد القاضي

والجدير بالذكر أن الشيف أحمد القاضي تخرج من كلية الهندسة قسم ميكانيكا ولم يكن يحب العمل في مجال دراسته ولكن إتجه لاتجاه اخر الا وهو مجال الحلويات حيث كان خاله يمتلك محلا كبيرا للحلويات وكان منبهرا جدا بأداء الشيفات وقتها ومنذ تلك اللحظة أخذته المقادير الدقيقة لصناعة الحلويات

سافر القاضي إلى سويسرا ثم فرنسا لدراسة فن الحلويات بدقة وتعلم الكثير ولكن حلمه ليس العمل كطاهي إنما تعليم فن الحلويات للناس وبالفعل اتفق مع هيئة المعونة الأمريكية ورشحت له طاهي من سويسرا يساعده ليعطي كورسات بسيطة لسيدات البيوت وبالفعل نجح القاضي أن يجوب المحافظات ليعطي خبرته بادق التفاصيل لمحبي فن الحلويات، وقد استطاع كثير من السيدات فتح مشاريع حلويات بعد التعلم .

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى