أخبار الرياضةعاجل

رمضان صبحى يحرز الهدف الثالث لـ منتخب مصر فى شباك ليبيا

رمضان صبحى يحرز الهدف الثالث لـ منتخب مصر فى شباك ليبيا

رمضان صبحى يحرز الهدف الثالث لـ منتخب مصر فى شباك ليبيا
رمضان صبحى

تقدم  منتخب مصر بهدف ثالث فى شباك منتخب ليبيا عن طريق رمضان صبحى فى الدقيقة 72 خلال المباراة التى تقام على ملعب ستاد شهداء بنينا، بمدينة بنغازي الليبية ضمن مباريات الجولة الرابعة لتصفيات المجموعة الأفريقية السادسة لكأس العالم.

واحرز أحمد فتوح هدف منتخب مصر الأول فى الدقيقة 39 واضاف مصطفى محمد الهدف الثانى فى الوقت بدل من الضائع للشوط الأول .

ويتصدر منتخب مصر المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط وبفارق نقطة عن نظيره الليبي بينما يحتل منتخب الجابون المركز الثالث ب4 نقاط ويتذيل أنجولا المجموعة برصيد 3 نقاط .

ويسعي المنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني إلى تحقيق الفوز والثلاث نقاط من أجل القرب خطوة نحو ضمان التأهل إلى المونديال للمرة الثانية على التوالى.

وحرص كيروش على عقد اجتماعًا فنيًا مع جهازه المعاون واللاعبين، وشرح المدير الفني سلبيات و إيجابيات المباراة السابقة التي حقق فيها المنتخب الفوز علي ليبيا مساء الجمعة الماضي، بجانب تقييم كل لاعب بشكل منفرد.

فى المقابل يأمل المنتخب الليبى بقيادة الإسباني خافيير كليمنتي فى تعويض الهزيمة التى لحقت به فى المباراة الأخير أمام منتخب مصر من أجل إستعادة الصدارة مرة أخرى وفتح المنتخب الليبى الباب أمام الجمهور لمؤازره المنتخب في أجواء احتفالية لدعم منتخب بلادهم .

وحقق المنتخب الفوز في الجولة الماضية أمام منتخب ليبيا أيضًا في اللقاء الذي أقيم على ستاد برج العرب بهدف عمرو مرموش.ويسعي المنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني إلى تحقيق الفوز والثلاث نقاط من أجل القرب خطوة نحو ضمان التأهل إلى المونديال للمرة الثانية على التوالى

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية
إغلاق