عاجلعالم الفن

‏مشروعات سينمائية لكبار النجوم لم تكتمل رغم البدء في تحضيرها

‏مشروعات سينمائية لكبار النجوم لم تكتمل رغم البدء في تحضيرها

‏مشروعات سينمائية لكبار النجوم لم تكتمل رغم البدء في تحضيرها
نجوم الفن

كتبت / روز توفيق انور

‏أفلام سينمائية عديدة بدأ التحضير لها لثنائيات مهمة، لكن بسبب ظروف مختلفة لم يستمر العمل، وباتت مشروعات سينمائية غير مكتملة، ومن بين هذا المشروعات ثنائية كانت تجمع كل من محمد فؤاد و عمرو دياب، حسن الرداد و محمد رمضان.

‏فيلم “عقد يعقد” من الأفلام التي بدأ التحضير لها قبل 16 عام، وهو العمل الذي يجمع أحمد مكي و فتحي عبدالوهاب، وكان الأول مكلف بمهمة الإخراج وليس البطولة حيث كان ‎أحمد مكي في بدايته يركز بشكل أكبر على عمله كمخرج.

‏فتحي عبد الوهاب أوضح أن هذه التجربة لم تكتمل، رغم أن العمل بدأ التحضير له، لكن أحمد مكي أخبره بأن هناك تعديلات يجب أن يتم إضافتها على العمل من ناحية الكتابة وأنه جاري تنفيذها وقتها، لكن بسبب ظروف ما لم يكتمل التحضيرات الخاصة بالفيلم.

‏عمرو دياب و محمد فؤاد أبرز نجوم فترة التسعينات وحقق كل منهما شهرة واسعة خلال هذا العقد الذي ساعدهما بعد ذلك في ترشيحهما لأعمال سينمائية مختلفة.

‏ولعل فيلم “الرحلة” الذي تم كشف معلومات عنه مؤخرا وكان مقرر أن يجمع كل من النجمين من أبرز هذه المشروعات الفنية بين نجمين من جيل واحد.

‏وقد تحمس الثنائي للتحضير وتنفيذ هذا المشروع الذي تردد أن السيناريست مدحت العدل هو من يكتبه، وظل محمد فؤاد و عمرو دياب يستعدان لهذه الخطوة لكن بشكل مفاجئ توقف التحضير لها ولم يكتمل المشروع.

‏حسن الرداد كشف أيضا عن عمل سينمائي كان سوف يجمعه مع محمد رمضان، وكان هذا الفيلم في بداية كل منهما مع عالم الفن، حيث أوضح أن صاحب الترشيح لهذا الفيلم هو المخرج عثمان أبو لبن الذي قص عليه تفاصيل الفيلم في عام 2007 وتم توقيع العقد.

‏لكن هذا العمل لم يخرج إلى النور بسبب ظروف إنتاجية خاصة وذلك حسب ما أكد المخرج عثمان أبو لبن الذي أوضح أن العمل كاد أن يكون البطولة السينمائية الأولى لكل من حسن الرداد ومحمد رمضان.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى