أفلام ومسلسلاتعاجل

محمد هنيدي يشارك بفيديو لفيلمه الجديد

محمد هنيدي يشارك بفيديو لفيلمه الجديد

محمد هنيدي يشارك بفيديو لفيلمه الجديد
بوستر الفيلم

كتبت: مادونا عادل عدلي

يقوم دائمًا الفنان محمد هنيدي بمشاركة ومداعبة جمهوره عبر حساباته الشخصية

حيث قام الفنان محمد هنيدي بنشر مقطع فيديو له من فيلمه الجديد نبيل الجميل اخصائي التجميل عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام .

وكان في الفيديو أحدث مشاهد فيلمه الجديدة وعلق قائلًا :

“إعلان فيلم نبيل الجميل اخصائي تجميل وكان بطولة خليل البلوشي بدلا من هنيدي ٢٨ ديسمبر بدور العرض”.

ويذكر أن محمد هنيدي كان قد حذر متابعيه وجمهوره على موقع التدوينات الشهير “تويتر”، من رسالة خطيرة وردت إلى حسابه على الموقع وحاول فيها الهاكرز خداعه من أجل اختراق حسابه الرسمي الذي يضم أكثر من 13 مليون متابع، بعد أن تلقى رسالة نصية تحثه على حماية حسابه من شخص آخر يحاول الوصول إليه

وتابع… “إنما في الحقيقة هي محاولة لسرقة حسابه باستخدام عملية تصيد احتيالي، التي يسعى فيها المتسلل إلى تخويف المستخدم بإرسال رسالة إلكترونية مخادعة لمالك الحساب، تخبره بأن حسابه في خطر.

وفيلم “نبيل الجميل أخصائى تجميل” يسجل أولى تجارب النجم محمد هنيدى في عالم الإنتاج، بعدما دشن هنيدى شركة إنتاج خاصة به واختار أن يكون هذا الفيلم الذى كتب فكرته أيضًا، باكورة إنتاجات الشركة كما استعان بابنتيه فاطمة وفريدة للإشراف على إنتاج الفيلم.

والجدير بالذكر أن فيلم نبيل الجميل اخصائي تجميل بطولة النجم محمد هنيدي ومحمد ثروت ونور اللبنانية ومحمود حافظ ومحمد سلام والعمل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعى

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى