أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

محاولة منع السيسي وغضب مرسي في الحلقة الـ11 من مسلسل الأختيار3

محاولة منع السيسي وغضب مرسي في الحلقة الـ11 من مسلسل الأختيار3

محاولة منع السيسي وغضب مرسي في الحلقة الـ11 من مسلسل الأختيار3
مسلسل الإختيار

كتبت/ مادونا عادل عدلي

عرضت الحلقة 11 من المسلسل المنتظر والمثير الوطني “الأختيار 3″، وقدمت الحلقة الكثير من الأحداث المشوقة والتي ينتظرها الجمهور المحب للعمل

وبدأت الحلقة بحوار بين مرسي ورئيس الوزراء هشام قنديل وقال له “الوضع الإقتصادي صعب جدا وعلينا أن نحاول أن نجد حلول في أقرب وقت ممكن”

ويرد مرسي : ” فين خيرت الشاطر وحسن مالك وحديثهم عن الكفاءات المصرية في الخارج لإنقاذ البلاد في ظل الأزمة الإقتصادية الطاحنة”.

محاولة منع السيسي وغضب مرسي في الحلقة الـ11 من مسلسل الأختيار3
مسلسل الإختيار

وفي مشهد آخر يقابل الضابط زكريا يونس بقطاع الأمن الوطني مع قائده ويخبره أن الرئاسة طلبت تجنيس عدد من الأجانب بجنسيات مصرية حتى ولو كان مخالف للشروط الأمنية، ورفض ضابط الأمن الوطني العقيد زكريا يونس هذا وقال لقائده أخبر الرئاسة أنني رفضت لأنه مسجون إرهاب دولي.

وفي مشاهد اخرى حاولوا منع وزير الدفاع الفريق السيسي، حيث حاولوا الجماعة الإرهابية لبيع أراضي سيناء إلى غير المصريين.

ويقول السيسي: “الأراضي اللي استردناها بدم الشهداء عايزين ياخدوها بالطريقة دي وبكل غضب ويستكمل لا والله ما يحصل أبدا”، ويقرر مع المجلس العسكري حظر بيع الأراضي إلى غير المصريين وبسبب ما قرره السيسي غضب مكتب الإرشاد

وفي مشهد آخر بدأ خيرت الشاطر إقناع المرشد العام بضرورة عزل السيسي وهذا لصالحهم حتى لا يتسبب في الإضرار لمخططاتهم والاستثمارات التي يحاولون القيام بها عن طريق بيع الأراضي المصرية للأجانب وتاكيدهم أنه ضار لهم.

وفي مشهد آخر كشفت المخابرات العامة أن عملية تسليم شحنة الأسلحة ستتم اليوم، وأنهم يخططوا لنقل كميات كبيرة منها قبل نقل باقي الشحنة إلى سيناء، وقامت العمليات الخاصة بمداهمة المزرعة من 3 اتجاهات والقضاء على كافة العناصر الإرهابية.

وفي مشهد سابق كشفت التحريات أن القيادي الإخواني صفوت حجازي، والدكتور أحمد عبد العاطي مدير مكتب الرئيس المعزول محمد مرسي، أصدروا تعليماتهم بمنع اعتراض أو تفتيش شحنة السلاح لحين وصولها إلى المكان المتفق عليه.

وفي نهاية الحلقة ١١من الاختيار 3 قام مخرج العمل بيتر ميمي بالاستعانه بفيديو جديد مسرب عن حديث جمع بين محمد مرسي و خيرت الشاطر عن رصد اجتماع لأحد قيادات الحزب الوطني المنحل مع 3 آلاف عنصر متابع للحزب وقال فيه مرسي للشاطر: “إحنا كان عندنا بعض المعلومات نخش على صاحب الحكاية نقوله اتعدل وإلا يعني أنا فاكر إن اسمه ايه ده بتاع الحزب الوطني في الجيزة”، ويرد خيرت الشاطر: محمد رجب واللي كان إسمه محمد رجب كان جايب 3 آلاف واحد قولت له لم نفسك أنت لو فكرت جمع 3000 واحد هحاصرك بتلاتين ألف في ساعتين وأنت وال 3000 هتروحوا في 60 داهية وكان يتحدث في غضب شديد.

والجدير بالذكر أن مسلسل “الأختيار 3” تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي والعمل من بطولة: “أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، وخالد الصاوي، صبري فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدي كرم، سمر مرسي، نور محمود، خالد زكي، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوي.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى