أخبار الرياضةعاجل

محمد صلاح يثير مشاكل لقوات الأمن فى كوت ديڤوار

محمد صلاح يثير مشاكل لقوات الأمن فى كوت ديڤوار

محمد صلاح يثير مشاكل لقوات الأمن فى كوت ديڤوار
محمد صلاح

كتب/ محمد فاروق

منذ وصولة الى الأراضي الإيڤوارية رفقة زملائة فى المنتخب المصري الأول لكرة القدم للمشاركة فى نهائيات كأس الأمم الإفريقية

والأمن الداخلي فى كوت ديڤوار في حالة إستنفار لعلمة بمدى شعبية اللاعب المصري محمد صلاح وحب الجماهير الايفوارية والإفريقية للنجم المصري وسعيها الدائم ومحاولاتها التسلل لمعسكر المنتخب المصري لالتقاط الصور التذكارية مع الكينج المصري.

ولذلك أصدرت السلطات الداخلية بكوت ديفوار تعليمات صارمة إلى القائمين على تنظيم البطولة بصرورة الإنتباه والحفاظ على نجوم المنتخبات من أى مضايقات خاصة للنجم المحبوب محمد صلاح .

وعلى جانب آخر صرح خالد الدرندلي رئيس بعثة المنتخب ونائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم خلال حديثة التلفزيوني أن بعثة المنتخب بخير وجميع اللاعبين بحالة جيدة ولا يوجد الحمدلله أى إصابات بالفريق وان فندق الإقامة جيد للغاية وملاعب التدريب على درجة عالية من الجودة.

وأعلن خالد الدرندلي عن سعادة فيتوريا المدير الفني للمنتخب بالاجواء هنا والتنظيم الجيد الذى منحة شعور بالتفاؤل لتقديم منتخب مصر لأداء فني عالى خلال منافسات البطولة.

وأوضح الدرندلي أن ڤيتوريا أبلغ اللاعبين بأهمية المباراة الأولى أمام موزمبيق يوم الأحد القادم وشدد عليهم بضرورة التركيز وإرسال برقيات تهديد كروية لكل الفرق المنافسة حتى يعلم الجميع أن منتخب مصر جاء إلى كوت ديفوار وهدفة العودة بالكأس إلى مصر لإسعاد جماهير الكرة المصرية.

ويذكر أن المنتخب المصري يلعب فى المجموعة الثانية رفقة منتخبات غانا والرأس الأخضر وموزمبيق.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى