عاجلعالم الفن

ليلة القبض علي ” تفاهة ” نجم فليم (بلية ودماغه العالية)

ليلة القبض علي ” تفاهة ” نجم فليم (بلية ودماغه العالية)

ليلة القبض علي " تفاهة " نجم فليم (بلية ودماغه العالية)
صلاح مجاهد

كتب: تامر عادل

عالم النجوم تتخطي الأسوار وتروي تفاصيل القبض علي ” صلاح مجاهد” أحد أبرز الأطفال المشاركة في فيلم “بلية و دماغه العالية” الذي تم القبض عليه وفي حيازته تذاكر هيروين لغرد الاتجار بها حيث تم العثور علي ١٢ تذكرة هيروين كانت سبباً في القبض عليه واحالته للنيابة العامة التي أصدرت قرارًا بحبسه.

وجرت التحقيقات معه علي مدار ساعات وكشفت اعترافه بانه فعلًا يتاجر بالهيروين والحشيش بسبب ضيق الحال معه وعدم قدرته علي دخول مجال التمثيل من جديد لكنه عجز عن الوصول إلى منصة الفن.

والجدير بالذكر انها ليست الواقعة الأولى لتفاهة لكنه تم تضبطه منذ شهور بحوزته مخدر الحشيش والاتجار فيه وخرج قبل إلقاء القبض عليه بحاولي أقل من شهرين لكنه بعد ما خرج مارس عمله كالمعتاد وتجارته عبر الكشك الذي يتخذه ستارة له بمنطقة الشرابية محل إقامته وتم تجديد حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات ومن المقرر إحالته لمحكمة الجنايات.

يذكر ان الشاب صلاح مجاهد “تفاهة” قد شارك في عمل مع النجم الفنان محمد هنيدي في أحد أبرز اعماله فيلم” بلية و دماغه العالية” عام ٢٠٠٠ وشارك بطولته الفنانه غادة عادل والفنان سعيد صالح والفنانة هالة فاخر والفنان احمد زاهر ومحمد شرف ونجوم أخرين وإخراج نادر جلال وحقق نجاحاً كبيراً وكان تفاهة له مردود طيب مع المتابعين ولكن سرعان ما أختفى الطفل عن الساحة الفنية ليتفاجأ الجميع بخبر القبض عليه لاتجاره في الهيروين.

زر الذهاب إلى الأعلى