عاجلعالم الفن

صابرين تنتهى من تصوير حكاية “كورونا” من مسلسل “ورا كل باب”

صابرين تنتهى من تصوير حكاية “كورونا” من مسلسل “ورا كل باب”

صابرين تنتهى من تصوير حكاية "كورونا" من مسلسل "ورا كل باب"
صابرين

 

انتهت النجمة صابرين من تصوير آخر مشاهد حكاية “كورونا” وهى أولى حكايات مسلسل “ورا كل باب”. تأليف باهر دويدار وإخراج سميح النقاش وتقدم في في 5 حلقات، حيث استغرق تصوير الحكاية أسبوع فقط. ويشارك في بطولتها جمال عبد الناصر، جيهان خليل محمد نجاتى، عابد عنان وعدد آخر من الفنانين الشباب.

مسلسل “ورا كل باب” يعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة كل حكاية من 5 حلقات وبمؤلف ومخرج مختلف. وكما تعرض على مدار أسبوع على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية. ومن المقرر أن تعلن شركة سينرجى – المنتجة للعمل – عن الحكايات الجديدة تباعاً بعد الاستقرار على اسمها وتفاصيلها.

وفى سياق متصل سجل الفنان محمد عدوية أغنية تتر مسلسل “ورا كل باب”. وهى من كلمات عماد عبيد وتوزيع محمد هارون وألحان سامر أبو طالب. وتحمل طابع البهجة والفرح. ومن المقرر طرحها بالتزامن مع انطلاق عرض أولى حلقات الحكاية الأولى من العمل.

وكان آخر أعمال صابرين مسلسل ليالينا 80 الذى عرض فى شهر رمضان الماضى، وشارك فى بطولته غادة عادل، إياد نصار، خالد الصاوي، نهى عابدين، رنا رئيس، محمد الشقنقيري.محمد عادل، محمد علي رزق، منة عرفة، جيهان أنور، حسني شتا، هاجر الشرنوبى، ندا بهجت، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح.

يذكر أن صابرين تنتظر عرض فيلم “الانس والنمس” في مايو المقبل،  حيث تشارك في بطولته إلى جانب محمد هنيدى، منة شلبى، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي. الفيلم قصة. وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة كريم حسن بشير. و كما انتهت من تصوير فيلم “عروستى” مع أحمد حاتم وجميلة عوض وإخراج محمد بكير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!
إغلاق