عالم الفن

صلاح عبد الله يشيد بإحتفال الأهلي ولقطات مؤمن زكريا وأحمد فتحي 

صلاح عبد الله يشيد بإحتفال الأهلي ولقطات مؤمن زكريا وأحمد فتحي 

صلاح عبد الله يشيد بإحتفال الأهلي ويتحدث عن مؤمن زكريا وأحمد فتحي 
صلاح عبد الله

 الفنان صلاح عبد الله يشيد  بأكثر من لقطة شهدتها احتفالية النادي الأهلي بعد انتهاء مباراته مع طلائع الجيش بالتتويج بدرع الدوري،

وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع تويتر، حين كتب تغريدة قال فيها :

“”لقطات الإحتفال والتكريم لـ أحمد فتحي رائعة ومؤثرة والأروع والأكثر تأثيرًا لقطة إستناد مؤمن زكريا بذراعيه على كتفي زوجته لينزل الملعب ليشارك في تسليم الدرع لزملائه .. زملكاوى”.

صلاح عبدالله صيف شرف في إسعاف يونس

 

من ناحية أخرى يظهر الفنان صَلاح عبَد الله كضيف شرف ضمن أحداث مسلسل “إسعاف يونس” الذى يعد أولى بطولات الفنان محمد أنور المطلقة، ويتم عرضه على منصة watch it الرقمية المصرية خلال الفترة المقبلة،

ويجسد أنور من خلاله شخصية دكتور، من تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، ومن إخراج معتز التونى، وإنتاج سينرجى، حيث يعد المسلسل ثانى المسلسلات التي تقوم على إنتاجها وتعرض على منصة watch it بعدما قدمت منذ فترة مسلسل “شديد الخطورة” بطولة الفنان أحمد العوضى وريم مصطفى، ومن إخراج حسام على.

 

كما يجسد الفنان صـلاح عبد الله دور حاكم المدينة فى مسلسل “جمال الحريم”، ويدعى الشيخ حسن، وابنته نور اللبنانية التى تقدم دور مذيعة خلال الأحداث، حيث يواصل عبد الله تصوير دوره فى المسلسل التى تدور أحداثه فى إطار تشويقى حول عالم الجن.

 

وينتمى مسلسل “جمال الحريم” إلى مسلسلات الـ45 حلقة، والمسلسل من إخراج منال الصيفى، وبطولة الفنانة اللبنانية نور اللبنانية، ومن المقرر عرضه خارج السباق الرمضانى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية
إغلاق