حوادث

طبيب يقفز من نافذة شقة عشيقته بالهرم وأب يعذب طفلته ٣أيام بقسوة

اقرأ في هذا المقال
  • تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية حول الواقعة
  • تفاصيل تعذيب طفلة على يد والدها ٣ أيام والسبب
  • تحريات وتحقيقات النيابة حول الواقعة
  • عمر الطفلة 6 أعوام والأب والأم منفصلين

طبيب يقفز من نافذة شقة عشيقته بالدور ال١٢ لدخول الزوج عليهم

طبيب يقفز من نافذة شقة عشيقته بالدور الثاني عشر ويلقى مصرعه في منطقة مشعل بالهرم التابعة لمحافظة الجيزة، اليوم، هربا من زوجها .

طبيب يقفز
قفز طبيب من نافذة شقة عشيقتة

تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، التي جرت تحت إشراف اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، والعقيد أسامة عبد الفتاح، رئيس المباحث الجنائية، لقطاع غرب الجيزة، كشفت أن الطبيب كان يمارس علاقة محرمة مع عشيقته في شقة سكنية بالطابق الثاني عشر بمنطقة مشعل بالهرم، وعقب دخول الزوج شاهدهما في وضع مخل فحاول الطبيب الهرب وقفز من النافذة جثة هامدة.

تبين من المعاينة، أن الطبيب 44 سنة، من محافظة الفيوم، و كان على علاقة غير شرعية بسيدة، تبلغ من العمر، 28 سنة، خريجة كلية آداب قسم إعلام، وكان يتردد عليها في غياب زوجها.

حلق شعرها زيرو وربطها في الكنبة”

تفاصيل تعذيب طفلة على يد والدها ٣ أيام والسبب.

ضربتها وربطتها بحبل في الكنبة وقصيت شعرها زيرو، كانت بتسرق مني الفلوس وبترميها من الشباك”.. هكذا برر “ترزي” 33 عاما، واقعة تعذيبه ابنته على مدار 3 أيام داخل شقته بالهرم، أمام رجال المباحث بقسم شرطة الهرم.

تحريات وتحقيقات النيابة حول الواقعة.

ذكرت تحريات وتحقيقات الأجهز الأمنية والقضائية، التي جرت تحت إشراف اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء سامح الحميلي، نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعقيد أسامة عبدالفتاح.

طبيب يقفز
تعذيب طفلة علي يد والدها

عمر الطفلة 6 أعوام والأب والأم منفصلين.

رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، أن الضحية طفلة تبلغ 6 أعوام، مصابة بكدمات متفرقة في مختلف أنحاء جسدها، وأثار تقييد في يديها، وشعرها ” محلوق زيرو”.

وتبين أن الأب المتهم بتعذيب ابنته، منفصل عن زوجته منذ 9 أشهر، والطفلة تقيم معه وأنه كان دائم التعدي عليها بالضرب والتعذيب.

وجاء في محضر الشرطة، أن بداية الواقعة كانت بورود بلاغ من أهالي منطقة الهرم، بسماع استغاثة طفلة وصراخها باستمرار، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث، إلى مكان البلاغ، وتبين أن الأب وراء تعذيبها، وأنه تعدى عليها بالضرب وعذبها على مدار 3 أيام.

زر الذهاب إلى الأعلى