عاجلعالم الفن

فنانات أجبرو علي ممارسة الجنس مع هؤلاء الأشخاص مقابل الظهور بأعمال فنية

فنانات أجبرو علي ممارسة الجنس مع هؤلاء الأشخاص مقابل الظهور بأعمال فنية

فنانات أجبرو علي ممارسة الجنس مع هؤلاء الأشخاص مقابل الظهور بأعمال فنية
صورة أرشيفية

كتب: عمر ماهر

تصدر في الآيام الآخيرة هاشتاج علي مواقع التواصل الاجتماعي “فنانات أجبرو علي ممارسة الجنس مع هؤلاء الأشخاص مقابل الظهور في بأعمال فنية” ولا تخلو السوشيال ميديا الحديث علي هذه الواقعة وأصبح حالة من الفوضى لدي نجوم الوسط الفني… في تصريحاتهم علي هذه الواقعة منهم من روي قصص حقيقية لهم وأخرون من صنعو قصة للحصول علي مايلقب بالترند وبدأ رواد المواقع التواصل الاجتماعي إرتباط هذه الواقعة بواقعة التحرش التي نسمع عنها في ورش التمثيلية أو في كواليس تصوير أحد الأعمال الفنية أو في الأماكن العامة…. وفي هذا الموضوع نروي لكم نجوم تعرضوا لهذه الوقائع.

شادي خلف وسبع فتايات

الممثل “شادي خلف”، وذلك بعد أن أحالته النيابة العامة في مصر للمحاكمة الجنائية بتهمة التحرش الجنسي ومحاولة “هتك عرض سبع فتيات”، داخل ورشة تمثيل يديرها في استوديو يملكه.

 

مايان السيد ونجم شهير

خرجت مايان السيد عن صمتها عندما شاهدت القضية المثارة حول الشاب الذي يهدد الفتيات، فأرادت أن يكون لها دور من أجل توعية و دعم الفتيات، فقامت بنشر فيديو لها عبر صفحتها الشخصية علي انستجرام، تسرد ما حدث لها إلي أن صرحت لقاء معها عندما حلت كضيفة علي برنامج “الستات مبيعرفوش يكذبوا”، أنها تعرضت للتحرش مرتين أثناء مشوارها الفني و التعليمي، ولكنها لم تكن تعرف حينها معني التحرش، المرة الأولي عندما كانت طالبة بالثانوية العامة عندما طلب منها أحد زملائه الذهاب معه ليريها شقتهم الخاصة، والثانية من ممثل مشهور لم تفصح عن أسمه، وقالت أنها جمعها به عمل واحد.

 

غادة عبد الرازق وهذا المخرج

فنانات أجبرو علي ممارسة الجنس مع هؤلاء الأشخاص مقابل الظهور بأعمال فنية
غادة عبد الرازق والمخرج محمد سامي 

الفنانة غادة عبدالرازق، في تصريحات سابقة لها، إن المخرج محمد سامي تحرّش بها، وأنه جذبها من ملابسها إثر مشاداة كلامية حدثت بينهما.

 

فيفي عبده في قلب العمل

فنانات أجبرو علي ممارسة الجنس مع هؤلاء الأشخاص مقابل الظهور بأعمال فنية
فيفي عبده

إعترفت الفنانة فيفي عبده بتعرضها للتحرش الجنسي في العمل، أثناء تصويرها لأحد أفلامها الذي جسدت فيه دور راقصة، لكن في أغلب لقاءاتها الصحفية قالت انها صفعت الرجل الذي حاول التحرش بها

نهلة زكي والسبكي

اتهمت الفانة نهلة زكي المنتج أحمد السّبكي بالتحرّش بها ومحاولة الاعتداء عليها بمكتبه، وتقدّمت ببلاغ ضده، إلا أن النيابة أخلت سبيله بعد نفيه هذه الإتهامات.

خالد يوسف وفيلم إباحي مع هؤلاء النجوم

تسريب فيديو تظهر فيه شيماء الحاج، منى فاروق والمخرج خالد يوسف أثناء أوقات حميمية تجمعهم مع بعض في علاقة ثلاثية. انتشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع البورنو (الإباحية) مما تسبب في إلقاء القبض على منى وشيماء بينما سافر المخرج خالد يوسف إلى باريس. وقد كتب المخرج خالد يوسف على حسابه الشخصي على تويتر أن سبب سفره هو مجرد الزيارة الشهرية لزوجته وابنته وعلّق أيضًا على الحادث بأن ما يحدث هو تشويه لسمعة الفن المصري والسينما. أما عن شيماء الحاج ومنى فاروق فقد تم حبسهما بتهمة ارتكاب أفعال فاضحة وتم القاء القبض عليهما في السابع من فبراير 2018 واقتيادهما إلى قسم مدينة نصر يتم تجديد حبسهم على ذمةالتحقيقات حيث تم توجيه تهمة نشر مواد للحثّ على ممارسة الفسق والفجور لكليهما.

لبنى أبيضار ونجم مغربي

سبق لـلبنى أبيضارأن خرجت بتصريحات نارية، حول تعرضها للتحرش الجنسي من قبل الممثل المغربي سعيد الناصري، وذلك في العمل الذي جمعهما “الحمالة”، قد اتهمت سعيد الناصيري سابقاً أنه كان يلمس مناطق حساسة في جسدها ويطلب منها إقامة علاقة جنسية معه، وهو الأمر الذي رفضته، لكن في المقابل حرمت من حضور العروض الترويجية للفيلم.

الشقنقيري ورحيل في فيلم عاطفي ممل

فنانات أجبرو علي ممارسة الجنس مع هؤلاء الأشخاص مقابل الظهور بأعمال فنية
محمد الشقنقيري

الفنان محمد الشقنقيري والموديل الأردنية رحيل ذكري، حيث ظهر الثنائي في أكثر من صورة معًا، ولكنه ما زال ينفي العلاقة بينهما. ودعت رحيل زواجها منه شرعًا، لأكثر من عامٍ ونصف، بعيدًا عن الأضواء.

كما شاركت منشور علقت عليه ;أعلن انفصالي نهائيا ورسميا عن محمد الشقنقيري وختامها مسك مع شوية تحابيش كده، وسيبوني في حالي بقى كله ضرب ضرب مفيش شتيمة”.

ومن جانبه يكذب الفنان محمد الشقنقيري ما تقوله الموديل الأردنية رحيل ذكري، التي تدعي زواجها منه شرعًا، لأكثر من عامٍ ونصف، بعيدًا عن الأضواء.

وقال محمد الشقنقيري في تصريحات تليفزيونية تبريره للصور التي تجمع بينهما قائلاً: «الصور اتاخدت في كذا موقف، كان معانا صحابنا، مش هي بس، مفيش أي حاجة تقول إننا متجوزين، أي حد يعرف صديقه، أكيد ليهم صور مع بعض، مش شرط يكون بينهم زواج».

وأضاف: «انفصلت عن زوجتي 8 شهور، وكنت بقابل جميع صحابي، وما اتجوزتش حد على مراتي، وما قولتش اتجوزت عرفي ولا رسمي ولا شفهي، ولا طلعت خُضّت في أعراض حد؛ لأن الموضوع في يد القضاء».

أنجلينا جولي وهذا المنتج

فنانات أجبرو علي ممارسة الجنس مع هؤلاء الأشخاص مقابل الظهور بأعمال فنية
أنجلينا جولي

اتهمت النجمة أنجلينا جولي، أول أمس الإثنين، المنتج الأمريكي، هارفي واينستين، بالتحرش الجنسي، حسب صحيفة «نيويورك تايمز».

وقالت أنجلينا جولي، إن واينستين أقدم على محاولة التقرب منها في أحد الفنادق مطلع عام 1990 وصدته، مضيفة “اختبرت تجربة سيئة مع المنتج الشهير حين كنت صغيرة، وقررت على أثر ذلك عدم التعامل معه أبدا”، وحذرت ممثلات أخريات، مؤكدة أن مثل هذه التصرفات أمر غير مقبول

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى