عالم الفنفضائيات T.V

مي القاضي: عاوزه أشتغل مع محمد رمضان والمخرج محمد سامي

مي القاضي: عاوزه أشتغل مع محمد رمضان والمخرج محمد سامي

مي القاضي: ياسمين صبري لم تضع أي مكياج خلال وجودها بالسجن في "رحيل"
مي القاضي

قالت الفنانة مي القاضي، أنها تتمنى أن تكون الناس مثل الكلاب، موضحة أنها تعشق الكلاب لأنهم يتميزون بصفة الوفاء وهم كائنات مميزة عن غيرها

 

وتابعت مي القاضي خلال مقابلة تلفزيونية في برنامج “تفاصيل”، للإعلامية نهال طايل، الذي يعرض عبر فضائية “صدى البلد 2″،: “ياريت البني آدمين نص الكلاب، أنا بحس أن فيهم أحلى طباع أحب ألاقي الطباع دي في أي حد لأن عندهم وفاء كبير.. والكلب دايماً بيكون صاحب صحبه.. وخالي من كتر حبه في الكلاب أنا بقيت بحبهم جدا وبشوف فيهم أحلى الصفات”.

وأشارت مي، إلى أن الجمهور ينتقد الفنانات بشكل غير طبيعي، وياسمين صبري فنانة بسيطة للغاية وليست مغرورة أو مكتبرة، موجهة رسالة للجمهور:”براحه عليها شوية كل واحد عند إمكانياته وعارف نقط قوته فين وبيشتغل عليها ومش عيب أنه ميغيرش منها لأن دي حتته”.

وأوضحت مي، أنها لم تأخذ الفرصة التي تستحقها حتى وقتنا الحالي وتنتظرها كونها تفضل الأدوار المركبة ودورها في مسلسل رحيل من أقرب الأدوار لقلبها.

وأختتمت مي القاضي، أنها تحب أن تشارك محمد رمضان والمخرج محمد سامي في عمل فني وخاصة في شخصية فتاة شعبية وتحب أن تقدم الأدوار التي فيها تحدي لشخصيتها.

 

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والاربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

https://youtu.be/UTDLhZviz80?si=bC2UmrGGgt8Mwrvv

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى