عاجلفضائيات T.V

أحمد عبد القادر يهجم على رامز جلال بالضرب قبل معرفته بالمقلب في “رامز نيفر اند”

أحمد عبد القادر يهجم على رامز جلال بالضرب قبل معرفته بالمقلب في “رامز نيفر اند”

أحمد عبد القادر يهجم على رامز جلال بالضرب قبل معرفته بالمقلب في "رامز نيفر اند"
رامز جلال

يُعرض هذا العام للفنان رامز جلال، برنامج جديد ومختلف، حيث يخوض السباق الرمضاني من خلال برنامجه “رامز نيفر اند”، والذي تختلف فكرته عن كل عام، ويتشوق الجمهور لمعرفة فكرة برنامج “رامز نيفر اند” في شهر رمضان، حيث اعتادو على مشاهدة برنامجه في وقت الإفطار عبر قناة “mbc مصر”.

تفاجأ نجم النادي الأهلي أحمد عبد القادر باقتحام الثور المطعم الذي تواجد به، ببرنامج “رامز نيفر اند”، حيث استقبله رامز جلال بـ “التورتة” والتي قام بإلقائها على وجهه، حيث تنكر في هيئة “ويتر”.

ودخل أحمد عبد القادر “الغسالة” مع رامز جلال، لتبدأ في الدوران، والإلتفاف بهم، وقام أحمد عبد القادر بالهجوم على رامز جلال وضربه أثناء تواجدهم في الغسالة.

وقرر رامز جلال إجراء مقلب “الغسالة” في نجم النادي الأهلي أحمد عبد القادر، بعد اختيار البطة عزة لورقة الغسالة، ووصل “عبد القادر”، واستقبلته الإعلامية كارلا حداد.

وتسلق أحمد عبد القادر الخيل، ليصل إلى المطعم، وفي هذه الأنحاء ألقى رامز جلال عدد من التعليقات الساخرة، وبدأ أحمد عبد القادر في تذوق عدد من الأطعمة.

أولى ضحايا “رامز نيفر اند”

 كشفت قناة “mbc مصر” عن ضحية أولى حلقات برنامج “رامز نيفر اند”، حيث من المقرر أن يحل الفنان محمد رمضان ضيف الحلقة الأولى من “رامز نيفر اند”، الذي يخوض من خلال رامز جلال السباق الرمضاني لعام 2023.

وكان رامز جلال قد آثار الجدل أمس، من خلال تصريحاته حول ضحية أولى حلقات برنامجه “رامز نيفر اند” حيث قال إنه الإعلامي شريف عامر.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى