أخبار الرياضة

عمار حمدي إصابة جديدة في نادي الأهلي تتسبب في خروجه من المران

اقرأ في هذا المقال

  • إصابة اللاعب عمار حمدي
  • صعود فريق الأهلي للمركز بترتيب مجموعته بدوري أبطال أفريقيا الثاني
  • عمار حمدي و تعرضه للإصابة

عمار حمدى، لاعب النادي الاهلى ،يتعرض لإصابة فى وجه القدم خلال مران الفريق اليوم الأحد

عمار حمدي يتعرض لإصابة على ملعب التتش وغادر على إثرها المران اليوم قبل دقائق من نهايته،

عمار حمدي
عمار حمدي

عمار حمدي و تعرضه للإصابة :-

وخضع اللاعب للفحص الطبى عقب انتهاء المران للاطمئنان على حالته، ويطمئن الجهاز الطبى على اللاعب قبل مران الفريق غدا الاثنين،

ويستعد الأهلى لمواجهة مصر المقاصة الأربعاء المقبل فى الجولة الحادية عشرة من منافسات الدورى الممتاز. من ناحية أخرى، يُناقش مسئولو الأهلى عرض نادى الاتحاد السكندرى لاستعارة عمار حمدى صانع ألعاب الفريق بداية من شهر يناير المقبل وحتى نهاية الموسم،

فى ظل عدم حصول اللاعب على فرصة المشاركة مع السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأحمر، والذى تولى المسئولية خلفاً لمارتن لاسارتى الذى تمت إقالته على خلفية تراجع النتائج.

ويصر عمار حمدى على الخروج للإعارة من أجل الحصول على فرصة اللعب من أجل الحفاظ على مستواه بالإضافة إلى الحفاظ على مكانه فى منتخب مصر الأوليمبى، وهو الأمر الذي نقلته إدارة الأهلي لفايلر،

والذى من المنتظر أن يعلن قراره النهائى بخصوص عمار حمدى خلال الأيام القادمة.

وحقق الأهلى فوزًا مهمًا مساء أمس السبت على ضيفه بلاتينيوم بطل زيمبابوى بهدفين دون رد، فى إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

عمار حمدي
عمار حمدي

صعود فريق الأهلي للمركز الثاني بترتيب مجموعته بدوري أبطال أفريقيا :-

وصعد فريق الأهلي للمركز الثاني بترتيب مجموعته بدورى أبطال أفريقيا، حيث سجل الثنائية الحمراء وليد سليمان فى الدقيقة التاسعة من رأسية مُتقنة، وفى الدقيقة 70 من ضربة جزاء.

وجاء ترتيب مجموعة الأهلى كالتالى، النجم الساحلى فى المركز الأول بـ 6 نقاط، وبفارق الأهداف عن الأهلى صاحب المركز الثاني والهلال السودانى الحاصدين نفس العدد من النقاط، فيما يقبع بلاتينيوم فى ذيل المجموعة بدون رصيد من النقاط.

وأكد رينيه فايلر أن الهدف الأساسى من المباراة تحقق بحصد الثلاث نقاط أمام فريق بلاتينيوم، رغم تعرض أكثر من لاعب أساسى للإصابة، قائلا، “الإصابات التى حدثت سببها سوء الحظ وليس بسبب الأحمال الزائدة كما تردد، إصابة سعد سمير تبدو قوية بينما تغيير أجايى جاء للحفاظ عليه”.

وأكد المدرب السويسرى أنه لا يهم من يحرز الأهداف ولكن الأهم هو تحقيق الفوز فى النهاية، مشددا على احترامه لقرارات التحكيم، مشيرا فى الوقت ذاته إلى أنه وضع قائمة مختصرة لمسددى ضربات الجزاء، ويترك حرية اختيار المسدد للمجموعة المتواجدة داخل الملعب.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية
إغلاق