Uncategorized

عمرو أديب عن أتوبيس الزمالك الأمن لم يقصر في واجبه وأطالب بالحقيقة

اقرأ في هذا المقال

  • وطرح أديب عدة تساؤلات على الهواء، بشأن تخلف حافلة الزمالك عن الذهاب لاستاد القاهرة .
  • أكد عمرو أديب على ضرورة ظهور حقيقة ما حدث بشأن ذهاب الحافلة
  • وقد كان أديب أعرب عن سعادته من قبل لفوز الزمالك بكأس السوبر الإفريقي.
  • أديب الزمالك رفع اسم مصر وعلمها عالياً.

عمرو أديب هل الناس نزلت تشتري مياه ولا فعلًا نزلوا عند جامع عشان عايزين يعملوا بي بي.

عمرو أديب
عمرو اديب

انفعل الإعلامي عمرو أديب، على الهواء، بسبب أزمة نادي الزمالك، بعد انسحابه من مباراة القمة مع الأهلي، التي كان من المقرر إقامتها في الثامنة والنصف مساء اليوم، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري.

وقال أديب خلال حلقة اليوم من برنامج “الحكاية”، الذي يعرض عبر شاشة “mbc مصر”، إن الأمن المصري رافق أتوبيس نادي الزمالك، الذي كان مقررًا له أن يتجه إلى ستاد القاهرة لخوض مباراة القمة.

وطرح أديب عدة تساؤلات على الهواء، بشأن تخلف حافلة الزمالك عن الذهاب لاستاد القاهرة .

“هل الناس نزلت تشتري مياه؟ هل الناس دول فعلًا نزلوا عند جامع عشان عايزين يعملوا بي بي ،  وهل نزلوا من فتحة كوبري أكتوبر عشان يمشوا في شارع أبطأ”.

أكد عمرو أديب على ضرورة ظهور حقيقة ما حدث بشأن ذهاب الحافلة

وأكد أديب، على ضرورة ظهور حقيقة ما حدث بشأن ذهاب الحافلة التي كانت تقل لاعبي الزمالك إلى ستاد القاهرة: “أظن أن الأمن لم يقصر في واجبه تجاه حافلة الزمالك، لأن الحكام وأفراد الأهلي وصلوا إلى الملعب، وأنا أثق في الأمن المصري، وأنا أطالب بالحقيقة”.

عمرو أديب
حافلة نادي الزمالك

وقد كان أديب أعرب عن سعادته من قبل لفوز الزمالك بكأس السوبر الإفريقي.

اتوبيس الزمالك

وعلى نفس السياق هنا أديب .. نادى الزمالك وجماهيره والجماهير المصرية بالفوز ببطولة كأس السوبر الإفريقى للمرة الرابعة فى تاريخه الرياضى، فى المباراة التى فاز فيها أبطال القلعة البيضاء بنتيجة 3-1، والتى أُقيمت على ملعب الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة، ووجه تحية خاصة إلى الجماهير الزملكاوية والمصرية التى دعمت الزمالك فى تلك المباراة منذ وصوله الأراضى القطرية حتى فوزه بالبطولة، والتى لم تفقد الأمل أبدا فى الانتصار.

أديب الزمالك رفع اسم مصر وعلمها عالياً.

قال اديب الزمالك رفع اسم مصر وعلمها

وأضاف  أديب ، خلال برنامج “الحكاية” الذى يُذاع على قناة mbc مصر، أن الزمالك رفع اسم مصر وعلمها عالياً وسط عاصمة الإمارات، وقال: “نتحدث عن نادى الزمالك على سن ورُمح ، نتحدث عن الفريق السوبر، نتحدث عن اللاعيبة الموهوبة، وأنت بتتفرج النهاردة أكيد شوفت الفن والهندسة، أكيد شوفت الرجولة والمهارة والأعصاب الحديد، فرحوا المصريين برة وجوة، الزمالك فاز على الترجى 3_1، وهكلمك على بن شرقى ومحمود علاء ومصطفى محمد وعلى طارق حامد وعلى المعلمين كلهم

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية
إغلاق