أخبار الرياضة

غانم سلطان ينصح لاعبي الزمالك بتوزان الأداء أمام الرجاء 

غانم سلطان ينصح لاعبي الزمالك بتوزان الأداء أمام الرجاء 

 

غانم سلطان ينصح لاعبي الزمالك بتوازن الأداء أمام الرجاء
غانم سلطان

 

كتب: محمد عاطف

 

وضح غانم سلطان نجم الزمالك السابق أن مواجهة الأبيض أمام الرجاء البيضاوى المقرر لها مساء غدا الأربعاء فى إطار إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا على  ملعب إستاد القاهرة ستكون صعبة جدا ، و لكنه يثق فى قدرات لاعبى الزمالك فى تحقيق الفوز و الوصول إلى النهائى .

 

و طالب سلطان لاعبي الزمالك بضرورة عدم الإفراط في الهجوم على حساب الدفاع لخلق توازن في الأداء طوال الـ 90 دقيقة ، لعدم استغلال الخصم للمساحات .

 

و شدد سلطان على أهمية خوض لاعبى الزملك اللقاء بثقة و اللعب حتى أخر دقيقة  من عمر المباراة ، فضلا عن عدم التهور ، مطالبا الدفاع بالالتزام الخططي خاصة فى ظل إمتلاك الخصم رأس حربة مميز .

 

يضع البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفني لفريق الزمالك، اللمسات الأخيرة على مدار اليوم، الثلاثاء، حول خطته لمواجهة الرجاء المغربى، في المباراة التي ستقام غدًا، الأربعاء، على استاد القاهرة الدولى، في إياب دور قبل النهائي من منافسات دورى أبطال أفريقيا، بعدما نجح الزمالك فى الفوز في مباراة الذهاب بالدار البيضاء فى المغرب، بهدف نظيف سجله المغربى أشرف بن شرقى جناح الفريق الأبيض، حيث سيتحدث باتشيكو مع لاعبى الفريق الأبيض في المحاضرة الفنية حول ضرورة عدم الالتفات إلى نتيجة الذهاب والتركيز في تحقيق الانتصار في لقاء العودة من أجل حصد بطاقة التأهل إلى النهائي الذى وصل إليه الأهلى عقب إقصاء الوداد المغربى في دور نصف النهائي، لينتظر المتأهل من مواجهة الزمالك والرجاء لملاقاته في النهائي الذى سيقام يوم 27 من شهر نوفمبر الجارى، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

ومن المقرر أن يتحدث باتشيكو مع لاعبى الزمالك فى المحاضرة الفنية اليوم، حول أبرز نقاط القوة والضعف التى يرغب فى التركيز حولها فى المنافس إلى جانب الجُمل الفنية التى يرغب فى تنفيذها خلال اللقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية
إغلاق