عالم الفن

فريدة سيف النصر لم أقم بأي عمليات تجميل والخيانة سبب كرهي للرجالة

اقرأ في هذا المقال

  • فريدة سيف النصر لم أقم بأي عملية تجميل والخيانة سبب كرهي للرجالة
  • فريدة سيف النصر لم أتاجر بمرضى وأبني كل شغل بينزلي أول شخص بيباركلي

فريدة سيف النصر لم أتاجر بمرضى وأبني كل شغل بينزلي أول شخص بيباركلي

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

فريدة سيف النصر ، النجمة القديرة تفتح قلبها في برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي،  الذي يقدم على فضائية “القاهرة والناس” اليوم الثلاثاء صرحت بتلك التصريحات :

صرحت انها لم تتاجر بمرضها قبل ذلك، معقبة: ” أنا كنت بصور وقلت لمدير الإنتاج أن وشي وارم، و مصدقنيش”،  موضحة أنها لم تقم بأي عملية تجميل من قبل، قائلة: “عمري ولما بشوف الحقن بجري”.

وأضافت “سيف النصر” في حوارها لبرنامج “شيخ الحارة والجريئة” أن تصدر أي فنان لترينيداد مواقع التواصل الاجتماعي، يأتي من حب الناس، وأنا ترند في كل الأعمال اللي بعملها، والترند مش بتاع حد”، وجاء ذلك ردًا على سؤال إيناس الدغيدي، عن الحادثة التي تعرضت لها منذ فترة عندما تعرض وجهها لورم، وأنها خرجت على الجمهور حتى تكون “التريند”.

وشددت سيف النصر، على أنها تكره الرجالة بعد خيانة زوجها، مؤكدة أنها ترفض الخيانة، ورفضت زواجات كثيرة بعد انفصالها، مضيفة أنها تعرضت للخيانة من صديقتها.

رد الفنانة على سؤال محرج لإيناس الدغيدي

شعرت الفنانة ، بالخجل من سؤال المخرجة إيناس الدغيدي، ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة”، بفضائية “القاهرة والناس”، “أبنك مش متشرف باعمالك.. عندك رد؟” .

وتابعت فريدة ، قائلة: “ده كلام وحش جدًا يا إيناس”، مؤكدة أن أبنها كل شغل بينزلي أول شخص بيباركلي.. أنا مكنتش بعمل دعارة ولا مشيت غلط ولا بتاعت رجالة.

وقالت النجمة القديرة ردا على تجسيدها لأدوار الإغراء .. “أنا سيكسي أعمل إيه أموت نفسي، ودا في طريقة كلامي وبصتي ووشي”، موضحة أنا مقدرش أنكر المشاهد بتاعتي في الأفلام، ويكفيني أن هند رستم شخصيًا رشحتني لعرش الإغراء فأعمل ايه بعد ما هي تقول كده؟!.

فريدة في شيخ الحارة
فريدة في شيخ الحارة

فريدة سيف النصر تعلق أيضا على رواتب الممثلات المرتفعة :

وعلقت عن إحساسها في ظل زيادة رواتب الممثلات الآن، قائلة: “أنا مش محتاجة فلوس لازم أكون واقعية وأحافظ على أسمي”، مؤكدة أن نجوميتها تعتبر نجاح في حد ذاته.

وتابعت: “لا أسأل عن رواتب الفنانين، أهم حاجة نجوميتي و ظهوري على الشاشة”

وعندما ذكر مرض والدتها حزنت كثيرا وطلبت الدعاء لها وبالت انها كل شيء بالنسبة لها وأن الحظر والمرض منعها من رؤيتها منذ فترة خوفا عليها .

ويعتبر برنامج “شيخ الحارة”، من البرامج الحوارية الساخنة التي تعتمد على التصريحات الساخنة وكشف حقائق لأول مرة عن نجوم الفن والرياضة والإعلام والمشاهير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية
إغلاق