أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

فنانون اشتهروا بعيدًا عن أسماء أبائهم النجوم

فنانون اشتهروا بعيدًا عن أسماء أبائهم النجوم

فنانون اشتهروا بعيدًا عن أسماء أبائهم النجوم
فنانون اشتهروا بعيدًا عن أسماء أبائهم النجوم

 تقرير/ مادونا عادل عدلي

في الوسط الفني هذا انطلق فنانين شباب أبناء مشاهير لكن لا يعرف أحد تلك الصلة بينهم وبين آبائهم فقد تألقوا، وانتشروا على طريقتهم دون اللجوء لشهرة ابائهم أو استغلال أسمائهم كوسيلة للشهرة، ومنهم رامي وحيد الذي تألق كسرعة الصاروخ وتميز في أدوار الشر. 

وفي هذا التقرير  نرصد لكم أشهر الفنانين الذين اشتهروا دون أن يعرف أحد أنهم أبناء مشاهير كان لهم باعا طويلا وشهرة واسعة.

الفنان أحمد عبد الله محمود

هو ابن الفنان الراحل عبد الله محمود، حيث اشتهر عبدالله في فترة التسعينيات من القرن الماضي، وكان بطلًا للعديد من الأفلام والمسلسلات حيث وقف أمام كبار النجوم، وكانت آخر أعماله واحد كابتشينو، حيث توفى عن عمر ناهز الأربعين.

وظهر بعد رحيله ابنه الشاب أحمد صاحب الموهبة  الفنية المميزة، وعشق التمثيل وشق طريقه بنفسه، فلم يستعن بشهرة والده، بل التحق بعدد من الأعمال التجارية إلى أن رشحه الفنان الراحل خالد صالح في فيلم “الجزيرة 2″، وعندما أثبت تألقه استعان به المخرجون في العديد من الأعمال الدرامية منها مسلسل الأسطورة مع الفنان محمد رمضان ونصيبي وقسمتك مع الفنان هاني سلامة مسلسل ووش ثاني مع حسين فهمي وكريم عبد العزيز، وفي مسلسل ستات قادرة مع عبير صبري، ومسلسل سلسال الدم مع عبلة كامل ورياض الخولي ومسلسل النمر مع محمد امام، ومسلسل اللي مالوش كبير مع النجمة ياسمين عبد العزيز والنجم أحمد العوضي.

الفنان الشاب محمود غريب

والده الفنان الراحل غريب محمود الذي تألق في أعمال الشر فقد تعلق به الجمهور وأحبوه لطيبته وتلقائيته في الكوميديا غير المتكلفة فقد تميز بصوته وشكله حيث اشتهر بشخصية أبو العريف وقدم العديد من الأعمال الفنية في المسرح والسينما والتليفزيون ومنها جحا يحكم المدينة ومسرحية علشان خاطر عيونك.. وفيلم المولد.

وما لا يعرفه الجمهور أن غريب له ابن شاب دخل عالم الفن أيضًا، واسمه محمود غريب، وقدم العديد من الأدوار الصغيرة في عدد من الأعمال الفنية منها مسلسل العار ومسلسل العراف ومسلسل أدم  ومسلسل سرايا عابدين.

رامي سمير وحيد

اشتهر وعُرف الفنان سمير وحيد بعدد من الأعمال الفنية منها “رأفت الهجان، ناصر 56، الطريق إلى إيلات، البريء، البداية، العميل 13، ضمير أبلة حكمت”.

أحب رامي ابنه الراحل الفن حيث التحق بالتمثيل في فيلم الجراج أمام النجمة نجلاء فتحي وفاروق الفيشاوي، ثم اشترك في فيلم قلب جريء ثم “ميدو مشاكل، عودة الندلة، عمر وسلمى، حلم العمر، بنتين من مصر.

 

كما شارك في عدد من الأعمال الدرامية منها “أزمة نسب، سلسال الدم، لقاء علي الهوا، على نار هادئة، حدف بحر، أحلام مشبوهة، شارع عبد العزيز، الأب الروحي، قيد عائلي.

الفنان يحيى فودة

لا تتحدث الفنانة حنان سليمان كثيرا عن حياتها الخاصة، ولكنها نشرت مؤخرا صورة لابنها الشاب على حسابها الخاص بموقع “انستجرام” حيث ظهر أن ابنها يعمل بالمجال الفني وهو الفنان الشاب يحيى فودة الذي شارك في بعض الأعمال الفنية منها تفاحة آدم وكرم الكينج وحكايات بنات.

فنانون اشتهروا بعيدًا عن أسماء أبائهم النجوم
يحيى فودة

هاني يوسف عيد

لا يعرف الكثير أن الفنان الراحل يوسف عيد لديه ابن يعمل في الوسط الفني فهو الفنان الشاب هاني يوسف عيد، الذي شارك في أكثر من عمل فني فهو من مواليد عام 1977، ودخل مجال الفن من خلال الأعمال الدرامية فكانت أول أعماله الفنية التي شارك فيها فيلم وحوش في الميناء الذي عرض عام 1983، حيث جسد فيه دور الطفل المخطوف

كما شارك أيضًا في فيلم حارة برجوان أمام الفنانة نبيلة عبيد وحمدي غيث كما شارك في مسلسل هالة والمستخبي مع الفنانة ليلى علوي.

فنانون اشتهروا بعيدًا عن أسماء أبائهم النجوم
 هاني يوسف عيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية
إغلاق