عاجلعالم الفن

فواز يدخل في نوبة بكاء بسبب كره أبنه له في مسلسل ولاد ناس

فواز يدخل في نوبة بكاء بسبب كره أبنه له في مسلسل ولاد ناس

فواز يدخل في نوبة بكاء بسبب كره أبنه له في مسلسل ولاد ناس
ولاد ناس

شهدت الحلقة 18 من مسلسل “ولاد ناس”. للفنانة رانيا فريد شوقي وأحمد وفيق وصبري فواز وغيرهم من النجوم، أحداثًا مثيرة.

احداث الحلقة 18 من مسلسل ولاد ناس

نشبت مشاجرة كلاميه بين احمد وفيق. الذي يقوم بدور المحامي مع نجله الطفل “وليد”.بسبب انه يلعب لعبة من نوعية الالعاب العنيفة هذا الامر الذي ممكن يؤثر علي شخصيته .وطلب احمد وفيق ومن نجله انه لن يكرر هذا الامر .

ومن ضمن احداث الحلقة اجتمع احمد وفيق مع صبري فواز “عيسي” .والفنان أحمد صيام ليتناقشو في مصير اولادهم بعد الحادث واخبرهم “وفيق”. من خلال الاجتماع انه خسر كثيرا بعد الحادث لانه ادي الي توقف نجله من ممارسة كرة القدم كما ادي الي عدم قدرته للسير بشكل صحيح ، بينما اخبرهم صبري فواز من خلال الاجتماع ان نجله لا يحبه ويكره كثيرا هذا الامر الذي تسبب دخوله في نوبة بكاء واضطر انه يغادر المكان.

وشهدت احداث الحلقة ذهاب صبري فواز الي غرفة نجله و قام بفتح جهاز الكمبيوتر الخاص به واكتشف ان أبنه علي علاقه مع احدي الفتيات من خلال رسالة ارسلت اليه علي موقع فيس بوك ، هذا الامر الذي اغضب صبري فواز كثيرا .

 احداث مسلسل ولاد ناس
مسلسل ولاد ناس، إنتاج “سكوير ميديا”، ويعرض على عدة قنوات مصرية، هي: النهار، صدى البلد، المحور، القاهرة والناس، ten”، كما يعرض خارج مصر عبر قناة cbs السعودية ومنصات فيو.

مسلسل ولاد ناس بطولة: رانيا فريد شوقي، صبري فواز، وفاء صادق، أحمد وفيق، بيومي فؤاد، إيهاب فهمي، لقاء سويدان، أحمد صيام، وصفاء الطوخي، وتأليف وإخراج هاني كمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!
إغلاق