حوادث

أغتصاب فتاة من 3شباب بعد خطفها هي وسائق أوبر في شقة بالجيزة

اقرأ في هذا المقال
  • أغتصاب فتاة في شقة بالجيزة وألقى الأمن القبض على 3 شباب هم من خطفوها من سيارة أوبر هيا والسائق
  • محضر الشرطة حول الواقعة
  • التحريات ضبط المتهمون وضبط أسلحة بيضاء معهم

أغتصاب فتاة في شقة بالجيزة وألقى الأمن القبض على 3 شباب هم من خطفوها من سيارة أوبر هيا والسائق

أغتصاب فتاة
أغتصاب فتاة

أغتصاب فتاة  ..”3 ساعات” متواصلة ، استغرقها الشبان الثلاثة فى تنفيذ واقعة خطف واحتجاز سيدة، واغتصابها داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة بولاق الدكرور، وتمكنت القوات من ضبط المتهمين، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

ذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية، التى جرت بمعرفة فريق من مباحث الجيزة، والنيابة العامة، أن بداية الواقعة كانت بورود بلاغ من شاب يعمل سائقا في أوبر، لقسم شرطة بولاق الدكرور.

محضر الشرطة حول الواقعة .

وأقر فى محضر الشرطة، بقيام 3 أشخاص باستيقافه، والتعدي عليه بالضرب، وتهديده بسلاح أبيض، وخطفه وجارته، التي كانت معه بالسيارة إلى شقة سكنية، وتعدوا عليه بالضرب، وصرفوه واحجتزوا جارته.

بمجرد تلقى البلاغ، دقائق معدودة وتحركت قوة من وحدة مباحث بولاق الدكرور، وإدارة البحث الجنائى بالجيزة، إلى مكان البلاغ،  وأمكن تحديد الشقة.

جرى استئذان النيابة العامة، وداهمت القوات الشقة، وعثرت على شاب يعاشر السيدة “الضحية”، وتبين أنها في حالة إعياء، بسبب تعرضها للاغتصاب من متهمين آخرين شاركوا المتهم الموجود معها في الجريمة.

التحريات ضبط المتهمون وضبط أسلحة بيضاء معهم.

وذكرت التحريات والتحقيقات، أن المجني عليها، أكدت ما جاء على لسان المبلغ، وأضافت أن المتهم المضبوط وآخر اغتصبها. أمكن ضبط المتهمان الآخران، بحوزتهما أسلحة بيضاء واعترفا.

جرى التحفظ على المتهمين، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق، وقررت عرض الضحية على الطب الشرعي.

وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى