عالم الفن

أسرة قتيل فيلا نانسي يفجرون مفاجأة جديدة ضد الفنانة وزوجها

اقرأ في هذا المقال
  • أسرة قتيل فيلا نانسي يرفعون دعوى قضائية ضدها هي وزوجها
  • أعترافات فادي الهاشم في التحقيقات
  • بداية الواقعة

أسرة قتيل فيلا نانسي يرفعون دعوى قضائية ضدها هي وزوجها

أسرة قتيل فيلا نانسي.. نرفع أسرة القتيل دعوى قضائية ضد نانسي وزوجها…أكد أشرف الموسوي محامى الشاب السوري محمد موسى الذى لقى مصرعه على يد زوج الفنانة نانسي عجرم في واقعة اقتحام الفيلا الخاصة بهما.

أسرة قتيل فيلا نانسي
دعوة قضائية ضد نانسي وزوجها

إن هناك تطورات جديدة تشهدها القضية في الفترة المقبلة بعد وقال الموسوي في تصريح لإحدى القنوات الفضائية إنه تم استدعاء زوج نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم للتحقيق معه، كما يتم عرض نانسي عجرم على الطبيب الشرعى جراء الإصابة التي تعرضت لها أثناء الواقعة.

وأضاف أشرف قائلا: سيتم أيضا إعادة تفريغ الكاميرات وتفريغ جميع الهواتف المحمولة بمنزل نانسي عجرم.

وكان نانسي عجرم تعرضت لاقتحام فيلتها منذ أيام وقام زوجها بقتل الشاب الذي اقتحم المنزل، على حد قوله.

أسرة قتيل فيلا نانسي
تطورات جديدة في قضية قتيل فيلا نانسي

أعترافات فادي الهاشم في التحقيقات

الجدير بالذكر أن فادى الهاشم زوج الفنانة نانسى عجرم قد كشف عن تفاصيل واقعة اقتحام شاب سورى لمنزله وتهديده بالسلاح.

وقال الهاشم خلال التحقيق معه من خلال فيديو يوضح تحركات وتهديد السارق، إن اللص تسلل إلى المنزل وحاول سرقة بعض الأشياء وحاول إيقافه.

وأضاف فادى الهاشم زوج الفنانة نانسي ، عندما واجهته قام بتهديدي ورفع السلاح وحاولت إبعاده، إلا أنه أصر على ابتزازي وقمت بمنحه بعضا من المال، وكان يرغب فى سرقة المجوهرات والذهب إلا أنني رفضت.

وأوضح أن اللص قرر أن يقتحم غرفة الأطفال وفى هذه اللحظة شعرت بحالة من الجنون، وهو ما دفعنى إلى الانقضاض عليه وإطلاق الرصاص باتجاهه بعد أن هددني بقتل بناتي.

بداية الواقعة

تعرضت الفنانة نانسي عجرم لهجوم من شاب اقتحم منزلهم ، في لبنان، لكن مشيئة الله أنقذتها هي وأسرتها ، حيث تدخل زوجها فادي الهاشم في الوقت المناسب وقتل المهاجم بمسدسه بعد تبادل لإطلاق النار د قولهم سابقآ.

الشاب يدعى محمد حسن الموسي مواليد عام 1989، سوري الجنسية، أقتحم ملثّمًا فيلا الفنانة نانسي عجرم في نيو سهيلة كسروان بقصد السرقة، لكنه فوجئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم، يوجه مسدسه في وجه السارق.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى