تحقيقات وملفاتعاجل

النيابة توافق على تقسيط مبلغ كفالة صديق “طفل المرور”

النيابة توافق على تقسيط مبلغ كفالة صديق “طفل المرور”

النيابة توافق على تقسيط مبلغ كفالة صديق "طفل المرور"
طفل المرور

وافقت النيابة العامة على الطلب المقدم من والد الطفل عمر أحمد مازن، أحد المتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بـ«طفل المرور»، التي تحمل رقم 1656 لسنة 2020 والمقيدة برقم 8580 لسنة 2020، على تقسيط مبلغ الكفالة الخاص بنجله، والذي كان يبلغ قيمته 70 ألف جنيه، ليصبح على 5 دفعات قيمة القسط 14 ألف جنيه.

وكانت النيابة العامة، أحالت نجل الطفل الشهير بـ«طفل المرور» إلى المحاكمة الجنائية العاجلة أمام محكمة جنح المعادي بعد إدانته بـ4 اتهامات، وهي التنمر والإهانة والتعدي على أمين شرطة تابع لإدارة مرور القاهرة، خلال مباشرة عمله في المعادي، ونشر أخبار كاذبة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأحالت النيابة المتهمين الأربعة إلى المحاكمة وهم محبوسين، بينما كان «طفل المرور» مودعا في دار الرعاية، تنفيذًا لقرار قاضي المعارضات بتجديد حبسه، بينما أصدقاؤه محبوسون في قسم الشرطة.

وكانت النيابة العامة استمعت لـ«طفل المرور» المتهم في جلسة تحقيق جديدة، ونسبت إليه تهمة تعاطي مخدرات بعد ثبوت تعاطيه مخدر الحشيش بموجب تحليل المخدرات أمام مصلحة الطب الشرعي.

وتلقى «طفل المرور» جلسات دعم وتأهيل نفسي أوصى بها تقرير المجلس القومي للأمومة والطفولة، والذي قدم لجهات التحقيق تقريرًا بحالته، وتعهد بتقديم تقارير دورية حال طلبتها جهات التحقيق.

وانتهت القضية بتغريم المتهمين مبلغ 70 ألف جنيه لكل منهم، وتقدم والد أحدهم بطلب تقسيط للغرامة، وهو ما وافقت عليه النيابة.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى