أخبار الرياضة

قطار الأهلي يوقف قطار بيراميدز ….. و البركة في الشحات وأفشة

قطار الأهلي يوقف قطار بيراميدز ….. و البركة في الشحات وأفشة

قطار الأهلي يوقف قطار بيراميدز ..... و البركة في الشحات وأفشة
أرشيفية

متابعة: أحمد حسين

إنتهت المباراة الممتعة و الساخنة بين فريقي [ الأهلي × بيراميدز ] على ستاد القاهرة و المؤجلة من الجولة ال ١٤ من الدورى الممتاز بفوز غالى للأهلى بنتيجة ٢/٣

كان اللقاء مفتوحآ من جانب الفريقان و شهد العديد من الفرص الخطيرة و ٢ ريمونتادا .

تقدم الأهلى فى الدقيقة ال ١٧ من تمريرة للاعب الوسط خالد عبد الفتاح لزميله الجناح الأيمن حسين الشحات الذى مررها إلى المهاجم الفلسطينى وسام أبو على الخالى من الرقابة يضعها فى مرمى أحمد الشناوى حارس بيراميدز .

لم يحتاج بيراميدز سوى ل ٨ دقائق حتى أدرك التعادل من تمريرة لاعب الوسط المغربى وليد الكرتى و التى تجعل المهاجم الكونغولى فيستون ماييلى منفرداً بمرمى محمد الشناوى حارس الأهلى ليراوغه و يضعها داخل شباكه .

يبدأ الشوط الثانى و يستطيع بيراميدز التقدم فى الدقيقة ال ٥١ من عرضية الظهير الأيمن المغربى محمد الشيبى تصل لقلب الدفاع أحمد سامى ليسددها تغالط الشناوى و تسكن شباكه .

فى الدقيقة ال ٦١ يحتسب حكم اللقاء الإسبانى خافيير ألبيرولا روخاس ضربة جزاء لصالح الأهلى لعرقلة حسين الشحات يسجلها وسام أبو على و يتعادل لفريقه .

تهدأ المباراة نوعاً ما و يظن الأغلبية أن التعادل سيكون سيد الموقف و لكن لاعب الوسط البديل محمد مجدى أفشة كان له رأى آخر و يطلق تسديدة قوية فى الدقيقة ال ٨٦ تسكن الشباك ليكتسى الملعب باللون الأحمر .

يحاول بيراميدز التعادل كما يحاول الأهلى تأمين النتيجة و لكن لا يأتى جديد حتى إنطلاق صفارة النهاية و إعلان الأهلى فائزآ و فوز الشحات بجائزة أفضل لاعب .

بهذه النتيجة يحقق الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر الفوز ال ١٣ على التوالى و يرتفع رصيده إلى ٦٠ نقطة و يظل فى المركز الثانى و له ٦ مباريات مؤجلة .

أما بيراميدز بقيادة الكرواتى كرونسلاف يورتيشيتش يتوقف رصيده عند ٦٨ نقطة و يظل فى الصدارة و له مباراتان مؤجلتان و يحرم من ١٥ إنتصار على التوالى .

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى