عالم الفن

كواليس حوار محمد رمضان والشيخ محمود الشحات أنور

كواليس حوار محمد رمضان والشيخ محمود الشحات أنور

كواليس حوار محمد رمضان والشيخ محمود الشحات أنور
محمد رمضان & الشيخ محمود الشحات

كشف رامي أنور، مدير أعمال الشيخ محمود الشحات أنور عن كواليس ما دار بينه وبين الفنان محمد رمضان في عزاء الدكتور حسام عمر.

وقال مدير أعمال الشيخ لـ”مصدر “: كان يتواجد في العزاء كبار رجال الدولة ومشايخ من الأزهر الشريف والفنانين مشيرا إلى قدوم الفنان محمد رمضان من وسط الجلوس ليسلم على الشيخ بعد الانتهاء من التلاوة وأثنى عليه وقال له: “أنا بسمعك من زمان ومعجب بصوتك وكان نفسي أشوفك من زمان وأنت نمبر وان في التلاوة وجميع مسلسلاتي خلال العزاء لا نسمع إلا صوتك”.

وعن سبب حذف الصورة أجاب: الصفحة الرسمية للشيخ محمود الشحات أنور تديرها شركة وقام مصور العزاء بإرسال الصور ومن بينها صورة الشيخ محمود الشحات مع محمد رمضان، وبعدما حدث على السوشيال ميديا وتواصل الجمهور معي ومع الشيخ وقرر حذف الصورة.

وعن تأثير الصورة على جمهور الشيخ أجاب: الموضوع غير مؤثر إطلاقا مضيقاً: “الموضوع صغير جدا لكن إحنا خليناه كبير وسيبنا كل الدنيا ومسكنا في صورة محمد رمضان”.

وكان القارئ الشهير محمود الشحات أنور نشر صورة عبر صفحته الشخصية على موقع «فيسبوك»، تجمعه بالفنان محمد رمضان، حيث يتبادلان التحية والحديث أثناء واجب عزاء.

ولم يكتب القارئ أي تعليق على الصورة، واكتفي بنشرها فقط ومشاركة متابعيه لها، إلا أنها أثارت جدلا واسعا بينهم، خلال الساعات الماضية، وواجه الشيخ انتقادات لالتقاطه صورة مع الفنان، وطالبوه بعدم التقاط صور مشابهة مع فنانين آخرين، وأن يعتذر لمحبيه ومستمعيه.

وكان القارئ محمود الشحات نشر منذ ساعات تدوينة عبر صفحته في «فيسبوك» كتب فيها: «مما لا شك فيه أنّ من يفهم السبب الأسمى لخلق الله له يبدأ بنشر الخير في كل مكان، ويعمل بمراد الله ويتّقي ربه في كلّ صغيرة وكبيرة من حياته، ويستشعر وجود ربه إلى جانبه، فيدعوه بأن يوفّقه خير التوفيق لهذه المهمة العظيمة التي خلقه الله لأجلها».

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية
إغلاق