أخبار الرياضةعاجل

الأهلي بطلاً للسوبر المصري للمرة الـ13 في تاريخه على حساب بيراميدز 

الأهلي بطلاً للسوبر المصري للمرة الـ13 في تاريخه على حساب بيراميدز 

الأهلي بطلاً للسوبر المصري للمرة الـ13 في تاريخه على حساب بيراميدز 
الاهلي وبيراميدز

كتب- أحمد الدخاخني 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي التتويج ببطولة السوبر المصري للمرة الـ 13 في تاريخ النادي، على حساب نظيره بيراميدز، بنتيجة هدف نظيفه، التي انطلقت المباراة على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

مجريات المباراة

بدأت أحداث الشوط الأول بسجال يين الفريقين وتهديد كل منهما بإحراز هدف التقدم في مرمى الآخر، لكن انتهت الجولة الأولى من المباراة بالتعادل السلبي.

وشهدت مجريات الشوط الثاني باستحواذ كبير من الفريق الأحمر وتهديدات عديدة لمرمى بيراميدز، لكن حاول بيراميدز والضغط على الأهلي أيضاً تسجيل الهدف لكن حارس الأهلي محمد الشناوي كان بالمرصاد، واستمر الحال إلى ما هو عليه حتى انتهى الشوط الثاني بالتعادل السلبي، لتنتقل المباراة إلى الأشواط الإضافية.

واستطاع محمود كهربا في صنع فرصة ركلة الجزاء، لينفذها علي معلول ويسجل الهدف الأول في الدقيقة 95 من الشوط الإضافي الأول، وحصل كل توريه وحمدي فتحي على بطاقة صفراء بعد شجار بين لاعبي الفريقين بسبب إصابة محمد عبد المنعم بعدما قرر الشيبي عدم إرسال الكرة خارج الملعب.

أما في الشوط الإضافي الثاني شهد سجال قوي بين الفريقين، حيث أضاع كهربا أكثر من فرصة لإحراز الهدف الثاني للأحمر، لكن نجح الأهلي في الحفاظ على النتيجة ليحقق الفوز ببطولة السوبر.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى