عاجلعالم الفن

ماندو العدل يوجه رسالة ل حلا شيحة: ” لما تتطلقي متقوليش عايزة امثل”

ماندو العدل يوجه رسالة ل حلا شيحة: ” لما تتطلقي متقوليش عايزة امثل”

ماندو العدل يوجه رسالة ل حلا شيحة: " لما تتطلقي متقوليش عايزة امثل"
ماندو العدل

انتشر  في الوسط الفني  حديث وردود افعال بين مؤيد ومعارض وحديث الجمهور المتابع على منشور الفنانة “حلا شيحة” التي قامت بنشر فجر اليوم وهي تهاجم نجم الجيل الفنان “تامر حسني” ، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

حيث هاجمت “حلا شيحة” النجم تامر حسني وشنت حملة من الهجوم عليه  بعد طرح فيديو كليب “بحبك” الخاص بفيلمها الجديد “مش انا” الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية ويحقق نجاحًا كبيرًا.

حيث كان سبب الهجوم هو عرض مشاهد رومانسية متفرقة من الفيلم داخل الكليب، مما اعتبرته حلا أنه حرام وغير مطابق للشهر الكريم وهو شهر “ذو الحجة”، كما اعتبرت أن “تامر حسني” أخلف وعده لها ولم يحترم رغبتها.

ولم يرد جمهور الفنان فقط بل قام المخرج “ماندو العدل” بالرد على “حلا شيحة” من خلال صفحته الشخصية على الفيس بوك قائلًا: ” ياريت بس لما تطلقي مترجعيش تقولي عايزة امثل تاني يا استاذة حلا”.

والجدير بالذكر أن ٱخر أعمال المخرج “ماندو العدل” هو مسلسل “بين السما والأرض” الذي تم عرضه في رمضان الماضي، وهو مأخوذ عن رواية الكاتب العالمي “نجيب محفوظ”، وشارك في بطولته هاني سلامة، درة، نجلاء بدر، وغيرهم من النجوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية
إغلاق