عاجلمحافظات

مجازر القليوبية تستقبل أضاحى المواطنين بالمجان

مجازر القليوبية تستقبل أضاحى المواطنين بالمجان 

مجازر القليوبية تستقبل اضاحى المواطنين بالمجان
جولة ميدانية لإيمان الريان

في إطار الجولات الميدانية المستمرة التى تقوم بها الدكتورة/ إيمان ريان نائب المحافظ قبل وأثناء العيد لتفقد المجازر والمستشفيات ومنظومه النظافه والمراسي النيليه والحدائق العامه للتأكد من حسن سير العمل بها وازاله المعوقات وتلبية احتياجات المواطنين .

فقد قامت ” ريان ” بجولة تفقدية اليوم الأربعاء الموافق 21 -7-2021 بمدينه كفر شكر وذلك بناءً على تعليمات معالى السيد اللواء / عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية .

واعلنت ” ريان ” ان مجازر القليوبية استقبلت صباح اليوم أضاحى المواطنين مجانا، وتستمر طوال ايام العيد بالمجان. حيث تم المرور على مجزر كفر شكر شكر للتأكد من للتأكد من سير العمل ، وتسهيل عملية الذبح مع ضرورة اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية بالنسبة لفيروس كورونا ، حيث انة تم ذبح حوالى 25 ذبيحة اليوم ( 10 جاموس – 15 خروف).
جاء ذلك بحضور الدكتور / بكر رئيس مدينه كفر شكر والاستاذ / محمد غنيم نائب رئيس المدينه .

كما تفقدت ” ريان ” الحدائق العامة من حيث تهذيب الاشجار ونظافتها واستعدادها لاستقبال المواطنين. وكذا متابعه عدد( 2) حديقة تحتاج إلى استكمال بلاط الانترلوك وزراعة النجيلة وإيجاد مصدر للمياه ثابت .

كما تم المرور على أعمال منظومة النظافه وكلفت رئيس المدينه بازاله تراكمات القمامه اولا بأول والاستجابه السريعه لشكاوى المواطنين . ثم وجهت بالتجريد والنظافة خلف عمارات المساكن الشعبية مساكن الياسمين وعمل أغطية لبيارات الصرف الصحي خلفها وتسويتها .
كما تم التنبية على مسؤل الاشغالات الاشغالات بتحصيل رسم اشغال مؤقت لمده ثلاثه ايام في اجازه العيد من أحد المواطنين لوجوده في مكان يعوق الطريق العام

كما تم أيضا المرور على الحملة الميكانيكية لتفقد المعدات ومدى جاهزيتها للعمل مع منظومة النظافة خلال أيام العيد.
كما تم تفقد متابعه الأعمال الجارية لرصف توسعات بشارع جسر طراد النيل امام عمارات الاسكان وأمام مبنى البلدية . بالاضافة الى انه تم تفقد منطقة سوق كفر شكر شكر ووجهت بسرعه الانتهاء من الاعمال .
أستكملت ” ريان ” جولتها بتفقد مستشفى كفر شكر المركزى للتأكيد على مدى جاهزيتها لاستقبال الحالات المرضية وتأدية الخدمات الطبية خلال أيام العيد وتوافر المستلزمات الطبية بالصيدلية.
كما تم تفقد وحدة تطعيم المواطنين للقاح كورونا (كوفيد ــ 19 ) وتلاحظ وجود زحام شديد من المواطنين وتم حل المشكلة بالاستعانة بعدد أكبر من مدخلى البيانات للعمل على عدد 3 أجهزة كمبيوتر للقضاء على الزحام . وتم وتكليف مدير التفتيش بمجلس المدينه بالتواجد بالمستشفى ومتابعة الأمر والافادة بتقرير .

كما تم متابعة
اختتمت ” ريان ” جولتها بتفقد المعديات النيلية فى فرع نهر النيل خلف مركز الشرطة للتأكد من سلامتها الفنية ، وكذا تطبيق قواعد التشغيل الآمن حفاظا على أرواح المواطنين .

كما تم المرور على المقلب الوسيط للمدينة وهو قطعه ارض ملك مجلس المدينة وهي تقريبا على مساحة 2 فدان
وتم تكليف لجنة برفع الاحداثيات ورسم كروكي وإعداد مقايسة لعمل سور لها وذلك للحماية من استغلالها من قبل المواطنين والحفاظ عليها .

مايسة محمد عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية
إغلاق