محافظات

محافظ دمياط يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة مصر لإنتاج الأسمدة “موبكو”

محافظ دمياط يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة مصر لإنتاج الأسمدة “موبكو”

محافظ دمياط يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة مصر لإنتاج الأسمدة "موبكو"
الاجتماع

استقبل الأستاذ الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط، اليوم ، المهندس أحمد محمود السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر لإنتاج الاسمدة ” موبكو ” ، وذلك بحضور المهندسة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط. ّ

هذا وقد تقدم رئيس مجلس إدارة الشركة بالتهنئة إلى محافظ دمياط لحصوله على ثقة القيادة السياسية بتوليه مهام المحافظة، معربًا عن خالص امنياته لسيادته بدوام التوفيق والسداد كما هنأ المهندسة شيماء الصديق بمناسبة توليها منصب نائب محافظ دمياط..

فيما وقد رحب ” محافظ دمياط ” بهذه الزيارة، كما أشاد بجهود شركة موبكو على مدار سنوات لخدمة المجتمع ودعم المحافظة وتحقيق طفرة بمجالات التنمية المجتمعية، حيث ثمن الجهود المبذولة لإعادة تأهيل وتطوير كوبرى دمياط التاريخى ” جسر الحضارة ” ، و أعرب ” الدكتور أيمن الشهابى ” عن تطلعه إلى استمرار هذا التعاون الوثيق والمثمر، حيث شهد اللقاء طرح عدد من المقترحات لاطلاق شراكة جديدة بين الجانبين، خاصةٍ بمجالات تطوير وتنمية المهارات بما يدعم خطة تطوير الصناعات المحلية التى تشتهر بها محافظة دمياط..

ومن جانبه أكد المهندس أحمد السيد عن ترحيب الشركة بأى أفكار تقدمها المحافظة لدراستها والاستعداد التام لتنفيذها للعمل جنباً إلى جنب لتحقيق إستراتيجية التنمية المستدامة..

زر الذهاب إلى الأعلى