أخبار الرياضة

محمد صلاح يتفوق رونالدا وميسي وسر إستخدامه للبخاخة

اقرأ في هذا المقال

  • صلاح يرفع رصيده للهدف رقم 10 هذا العام
  • تفوق صلاح على رونالدو وميسي
  • سبب إستخدام صلاح للبخاخة
  • أثر إستخدام صلاح للبخاخة التساؤلات

محمد صلاح يتفوق على رونالدو وميسي وسر إستخدامه البخاخة مع ولفرهامبتون

محمد صلاح
سر إستخدام البخاخة مع ولفرهامبتون

محمد صلاح المصري قاد، جناح نادي ليفربول، أمس الخميس، فريقه للانتصار على نادي شيفيلد يونايتد ، بهدفين نظيفين،

وذلك في ختام منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي.

صلاح يرفع رصيده للهدف رقم 10 هذا العام

صلاح سجل الهدف الأول لفريقه، كما صنع الهدف الثاني لزميله السنغالي ساديو ماني، ليقود فريقه لتحقيق الانتصار التاسع عشر له هذا الموسم في البريميرليج.

صلاح رفع رصيده من الأهداف للهدف رقم 10 هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، ليصبح تاسع هدافي البريميرليج هذا الموسم.

بمساهمة صلاح في فوز ليفربول أمس، حقق الفرعون المصري رقمًا رائعًا، حيث أصبح صلاح اللاعب الأكثر حسمًا على صعيد جميع مسابقات الأندية، منذ بداية موسم 2017-2018،

الموسم الذي انتقل فيه لليفربول، بتسجيله 29 هدفًا أدت لانتصار فريقه في المباريات التي خاضها، متساويًا مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

تفوق صلاح على رونالدو وميسي

صلاح تفوق على جميع لاعبي العالم، بما فيهم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني، و أفضل لاعب في العالم، والذي سجل 28 هدفًا حاسمًا لفريقه برشلونة، وهو نفس عدد الأهداف الحاسمة التي سجلها البرتغالي كريستيانو رونالدو مع ناديي ريال مدريد الإسباني ، ويوفنتوس الإيطالي.

ومن المنتظر أن يلاقي ليفربول بقيادة محمد صلاح ، فريق إيفرتون، يوم الأحد القادم، في دور الـ 32 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن سبب استخدام المصري محمد صلاح، جناح نادي ليفربول، للبخاخة، وذلك في مباراة فريقه أمام ولفرهامبتون في البريميرليج.

محمد صلاح
تفوق صلاح ع رونالدو

سبب إستخدام صلاح للبخاخة

وكان صلاح قد لقطته عدسات المصورين في المباراة التي جمعت فريقه بنادي ولفرهامبتون يوم الأحد الماضي في الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي، وهو يستخدم البخاخة،

أثر إستخدام محمد صلاح للبخاخة التساؤلات

وهو الأمر الذي أثار تساؤلات رواد مواقع التواصل الاجتماعي.وأفادت تقارير صحفية إنجليزية، أن السبب الرئيسي لاستخدام صلاح البخاخة الطبية، هي لعلاج الجيوب الأنفية، بسبب برودة الجو هذه الأيام في إنجلترا، فهي فترة أعياد الميلاد والمعروفة ببرودة الطقس.يذكر أن محمد صلاح قاد فريقه ليفربول أمس للفوز على نادي شيفيلد يونايتد بهدفين نظيفين ، في الجولة الحادية والعشرين ، من الدوري الإنجليزي.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية
إغلاق