أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

المخابرات المصرية تكتشف ايهاب البوب.. أبرز أحداث الحلقة الـ13 من مسلسل “الأختيار3”

المخابرات المصرية تكتشف ايهاب البوب.. أبرز أحداث الحلقة الـ13 من مسلسل “الأختيار3”

المخابرات المصرية تكتشف ايهاب البوب أبرز أحداث الحلقة الـ13 من مسلسل الأختيار3
الاختيار 3

مادونا عادل عدلي

عرضت الحلقة 13 من مسلسل الأختيار 3 والتي حملت عنوان “جيش مصر”، وبدأت بوجود عمرو القاضي وهو عنصر تكفيري ارهابي يتحدث مع بسام عن الجهاد ويحثه على البقاء مع الجماعة لأنها من وجهة نظره ستكون هي الباقية له .

ويظهر في العمل الفنان محمد علي رزق في شخصية “ماهر” يعمل في محل هواتف يملكه أحد الأشخاص الذي يكلفه بتوصيل حقائب إلى أماكن مختلفة دون أن يعرف ما الذي بداخل الحقائب.

ويتجه إلى مكتب المخابرات ويبلغهم، الأمر الذي يجعلهم يضعون الشخص تحت أعينهم.

وتحدث محمود في منزله وابنه يحيى وتحدثا حول مساوئ حكم الإخوان ووصولهم إلى الحكم بعدما كانوا لا يحلمون بالاقتراب من السلطة، أما مصطفى خليفة يتردد كثيراً إلى منزل أخته ماجدة التى أصبحت ترعى ابنه بعد وفاة زوجته فاطمة.

وكشفت المخابرات العامة ايهاب البوب، ذراع جماعة الإخوان في إثارة الشغب، وقال له أحمد عز” أنا عادة اللي بيشوفني بيلبس بعدها البدلة الحمراء عالطول”، ليرد إيهاب البوب “أنا حرامي ونصاب بس بدلة حمراء ومخابرات.. أنا بشتغل مع أي حد يا باشا من أول الناس اللي في الشارع لحد الناس اللي في القصر بس معرفش حد بره مصر”.

ورصد دخول أهم ضابط مخابرات في العالم والذي يدعى يامن عدنان، وعقد الضابط مراون إجتماع لإبلاغ رجال المخابرات العامة.

وتتبع خطوات يامن عدنان أثناء تجوله في شوارع القاهرة وكيف هرب منهم ورفض بسام الرجل الذي زرعه ضابط الأمن الوطني زكريا يونس الشخصية

وعمل جهاز الأمن الحربي ومصطفى خليفة على مأمورية جديدة لمواجهة مخططات على الجيش عبر صفحات الفيس بوك وغيرها

ويصل مصطفى إلى معلومات عن شخص يدعى محيي الدين يعمل لشركة يملكها خيرت الشاطر، وهذه الشركة لديها لجان إلكترونية، كانت تروج لإقالة وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي وهي نفس اللجان التي حاولت تشويه صورة الجيش.

والجدير بالذكر أن مسلسل “الأختيار 3” تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، والعمل من بطولة كلً من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوي، صبري فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدي كرم، سمر مرسي، نور محمود، خالد زكي، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوي.

زر الذهاب إلى الأعلى