أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

محمود الشيمي يبدأ تصوير مشاهده في مسلسل عودة الأب الضال

محمود الشيمي يبدأ تصوير مشاهده في مسلسل عودة الأب الضال

محمود الشيمي يبدأ تصوير مشاهده في مسلسل عودة الأب الضال
محمود الشيمي

الفنان الشاب محمود الشيمي بدأ تصوير أولى مشاهده في مسلسل “عودة الأب الضال” والذي يشارك به خارج السباق الرمضاني بعد أن شارك مؤخرا في مسلسل بين السما والأرض .

وقال محمود الشيمي : سعيد بمشاركتي في عمل يجمع عددا كبيرا من نجوم الفن، فهي تجربة ممتعة ورائعة وإضافة كبيرة لي.

وتدور أحداث مسلسل “عودة الأب الضال” في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يجسد الفنان بيومي فؤاد في المسلسل دور أب مهمل وغير مهتم بأولاده السبعة ويحاول خلال أحداث المسلسل جمع شملهم من جديد ليعيشوا معا في إطار كوميدي.

شارك محمود الشيمي في السباق الرمضاني بمسلسل “بين السما والأرض” بطولة هاني سلامة، سوسن بدر، غادة عادل، محمد ثروت، يسرا اللوزي، محمود الليثي، نجلاء بدر، ندى موسى، ومن تأليف إسلام حافظ، إخراج محمد العدل.

ويواصل صناع عمل مسلسل “عودة الابن الضال” المشاهد المتبقية لهم، استعدادًا لعرضه خلال الفترة المقبلة. 

وكشف المؤلف محمد أبو السعد في تصريحات صحفية له عن موعد عرض العمل بالقنوات الفضائية، مُشيرًا إلى أنه من المقرر عرضه خلال شهر أغسطس المقبل.

وكان قد أعرب الفنان بيومي فؤاد عن سعادته بعرض فيلم (البعض لا يذهب للمأذون مرتين)، مشيرا إلى أن الفيلم يقدم رؤية سينمائية جديدة ومختلفة عن السائد وأحداثه ممتعة ومكتوبة بحرفية عالية.

وقال فؤاد – في تصريح صحفي إن الفيلم تجربة سينمائية جديدة استفزته بشدة عندما قرأها للمرة الأولى؛ مشيرا إلى أنه لم يتردد في الموافقة عليه وتحمس بشدة للتجربة بصعوبتها ومميزاتها.

وأوضح أن شخصيته في الفيلم مختلفة ومؤثرة حيث يؤدي دور مسؤول في منصب مهم حيث تشهد أحداث العمل مفارقات كوميدية ، متمنيا أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور عند طرحه بدور العرض السينمائية.

وأشار إلى أن لديه قناعة تامة أن الفنان الحقيقي يقدم جميع الأدوار وأن ما يهمه أن يكون ظهوره مؤثرا وأن أهم ما يجذبه للعمل هو الورق ، مؤكدا أن التفاهم بين أي فريق عمل ضروري لان ذلك يظهر جليا للمشاهدين عند عرض العمل.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية
إغلاق